بودريقة يراهن على عودة الرحيمي للرجاء من أجل حسم لقب البطولة الاحترافية

Dr

يخطط محمد بودريقة، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، للاحتفال بسفيان الرحيمي، اللاعب السابق للنادي الأخضر، والمهاجم الحالي للعين الاماراتي ، عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أسيا .

في 31/05/2024 على الساعة 20:00

وكشفت يومية  "الأخبار" الصادرة اليوم الجمعة 31 ماي 2024 أن المكتب المديري للرجاء يسعى لاستغلال تواجد الرحيمي بالمغرب خلال تجمع المنتحب الوطني الأول تحضيرا لمباراتيه أمام زامبيا والكونغو برازفيل ، من أجل دعوته لحضور مباراة الفريق الأخضر برسم الجولة الـ30 والأخيرة من عمر البطولة الاحترافية .

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن مسؤولي الرجاء ينتظرون انتهاء الالتزامات الدولية لسفيان الرحيمي من أجل حضور مباراته الأخيرة أمام المولودية الوجدية، والتي يتمنى الفريق الأخضر الظفر بها، ونيل اللقب رغم صعوبة المهمة .

وتوج  سفيان رحيمي، نجم العين الإماراتي، موسم الخرافي في دوري أبطال آسيا بحصد جائزتين فرديتين، بعد أن انتزع لقب هداف بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024، بعدما سجل 13 هدفا، متفوقا على نجوم القارة الصفراء.

كما نال رحيمي، جائزة أفضل لاعب في النسخة الحالية من البطولة، بعدما كان سببا مباشرا في تتويج العين باللقب القاري.

وتعملق سفيان رحيمي في نهائي "التشامبيانز ليغ" الأسيوية بتسجيل هدفين وصناعة آخر والحصول على ضربة جزاء والتسبب في طرد حارس يوكوهاما مارينوس خلال فوز العين على بنتيجة 5-1.

وحصد العين الإماراتي، لقب دوري أبطال آسيا، بعد فوزه الساحق 5-1 على ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني، في إياب النهائي، على ستاد هزاع بن زايد.

في 31/05/2024 على الساعة 20:00