استمارة البحث

مباشر
رحيمي الكعبي
© حقوق النشر : Dr

الركراكي يستعد لاستغلال قوة رحيمي والكعبي بهذه الخطوة في تصفيات "المونديال"

02/06/2024 le360 على الساعة 22h00

يُجهز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، خطةً مغايرةً لسابقاتها، عندما يواجه منتخبي زامبيا وجمهورية الكونغو،في المباراتين المقررتين في السابع والحادي عشر من يونيو المقبل، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

وكشفت صحيفة"العربي الجديد"، أن الناخب الوطني يدرس حالياً كيفية توظيف القوة الضاربة لمنتخب "الأسود" في خط الهجوم، ممثلةً في هداف نادي إشبيلية الإسباني، يوسف النصيري، ونجم أولمبياكوس اليوناني، أيوب الكعبي، وهداف دوري أبطال آسيا ونادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي.

وأضافت الصحيفة، بشأن هوية اللاعب المرشح للعب أساسياً أمام زامبيا والكونغو، أن المهاجمين الثلاثة يحظون بثقة المدرب وليد الركراكي، خصوصاً بعد إنجازاتهم الرائعة مع أنديتهم وتتويجهم بألقاب قارية ومحلية، مؤكدة أنه بات من الصعب انتزاع مكان في هجوم منتخب المغرب.

واختتمت الصحيفة، أن الركراكي يدرس مع مساعديه رشيد بن محمود وعبد العزيز بوحزمة، خطةً مختلفةً من أجل الاستفادة من المؤهلات الفنية والبدنية التي يمتلكها مهاجمو منتخب المغرب، خاصةً يوسف النصيري وأيوب الكعبي وسفيان رحيمي، مؤكدة أن الناخب الوطني يحضر لأسلوب لعب يتماشى مع قوة المهاجمين الثلاثة.

02/06/2024 على الساعة 22h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360