استمارة البحث

مباشر
حكيمي
© حقوق النشر : Dr

حكيمي: " المنتخب بحال العائلة وكان لعبوا على قبل درابو وباش نفرحو الجمهور"

11/06/2024 le360 على الساعة 22h50

عبر أشرف حكيمي، لاعب المنتخب الوطني عن سعادته بعد فوز الأسود يومه الثلاثاء على نظيره الكونغولي بستة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بملعب أدرار بأكادير، لحساب منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية والمسكيك وكندا.

وأكد حكيمي على أنه جد سعيد بالنتيجة التي فاز بها الأسود يومه الثلاثاء على المنتخب الكونغولي.

وقال اللاعب المذكور في تصريح تلفزيوني، بعد المباراة إن الأسود استعدو بشكل جيد لهذه المواجهة من أجل الظهور بمستوى متميز من أجل تحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير المغربية.

وتابع المتحدث ذاته أن اللاعبين يعيشون في جو عائلي داخل المنتخب الوطني ويعملون على رفع العلم الوطني عاليا وإسعاد الجماهير المغربية.

وأشار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى أن اللاعبين في المنتخب الوطني سيخلدون بعد هذه المباراة للراحة والاستمتاع بالعطلة قبل العودة من جديد إلى أجواء التداريب والدفاع عن ألوان قميص المنتخب الوطني خلال المباريات المقبلة.

وفاز المنتخب المغربي على نظيره الكونغولي بستة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بملعب أدرار بأكادير.

وبهذا الفوز، عزز المنتخب الوطني صدارته للمجموعة الخامسة برصيد 9 نقط من ثلاث مباريات، متبوعا بتانزانيا والنيجر وزامبيا بثلاث نقط، ثم الكونغو في المركز الأخير بدون نقط.

11/06/2024 على الساعة 22h50 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360