استمارة البحث

مباشر
حكيمي
© حقوق النشر : Dr

حكيمي "يقض مضجع "الخليفي في بايس سان جيرمان

12/06/2024 le360 على الساعة 15h00

تسابق إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، الزمن من أجل تأمين استمرار الدولي المغربي، أشرف حكيمي مع الفريق وعدم الرحيل عن الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتخوف فريق باريس سان جيرمان من فتح رحيل كيليان مبابي الباب أمام مغادرة نجوم آخرين، يتقدمهم أشرف حكيمي رغم امتلاك الأخير عقدا مع النادي الفرنسي يمتد حتى عام 2026.

وكشف موقع " winwin" نقلا عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن محاولات باريس سان جيرمان للتعاقد مع نجم كبير من أجل خلافة كيليان مبابي، تصطدم بشائعات رحيل أشرف حكيمي الذي يبدو منفتحًا على فكرة الانتقال إلى ريال مدريد واللحاق بصديقه المقرب مبابي.

وباشر فريق باريس سان جيرمان اتصالاته بأشرف حكيمي من أجل محاولة تجديد عقده، خاصة أن النادي الفرنسي يشعر بقلق شديد إزاء إمكانية بحث المدافع المغربي عن تحدٍ جديد ونادٍ آخر يلعب في صفوفه خلال المستقبل.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان في تجديد عقد أشرف حكيمي، وتمديده لسنوات إضافية من أجل تأمين مستقبله، وإنهاء شائعات رحيله كافة خلال المرحلة المقبلة.

وقالت التقارير إن محاولات النادي الفرنسي  تأتي لتجديد عقد النجم المغربي، في ظل اقتناع مسؤوليه بأن حكيمي يفكر في مشروع جديد بعيدًا عن النادي الفرنسي، خاصة بعد رحيل صديقه المقرب كيليان مبابي إلى ريال مدريد في صفقة مجانية.

12/06/2024 على الساعة 15h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360