استمارة البحث

مباشر
زينباور
© حقوق النشر : Dr

جوزيف زينباور يوجه رسالة مؤثرة لجمهور الرجاء قبل مباراة الموسم أمام وجدة

13/06/2024 le360 على الساعة 17h00

وجه الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء الرياضي، رسالة مؤثرة لجمهور الفريق الأخضر، وذلك قبل المواجهة الحاسمة أمام فريق المولودية الوجدة، المقررة يوم غد الجمعة، برسم الدورة الـ 30 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم إنوي.

ونشر المدرب الألماني صورته وهو ينظر إلى المدرجات التي يطغى عليها اللون الأخضر عبر حسابه على الموقع الاجتماعي" إنستغرام".

وكتب المدرب المذكورة في تويدنته :” المباراة الأخيرة، لدينا فرصة للفوز بالبطولة وأن نصبح أبطالًا بلا هزيمة. إن الفوز بالمباراة الأخيرة في الدوري بين أيدينا.”

وزاد مدرب الرجاء قائلا:”هذا العام، قدم الموظفون والفريق تضحيات كبيرة ، لم نكن نرى عائلاتنا وأصدقائنا إلا قليلاً جدًا. لقد كرسنا كل قوتنا وجهدنا لهذا النادي الرائع. الآن يمكننا مكافأة أنفسنا.”

وتابع المتحدث ذاته قائلا:”ستكون مباراتنا الأخيرة في وجدة هي الأصعب هذا الموسم. ونحن على ثقة من أن فريقنا سوف يتعامل مع هذه المهمة باحترافية وتفاني  .”

وقال المدرب الألماني :"إنه لشرف عظيم أن أكون جزءًا من عائلة كرة القدم هذه. بكل تواضع وامتنان، ننظر إلى هذا الموسم ونتطلع إلى المباراة النهائية في الدوري. سنبذل قصارى جهدنا لجلب البطولة إلى الدار البيضاء. نحن بحاجة إلى دعمكم، كما نفعل في كثير من الأحيان".

13/06/2024 على الساعة 17h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360