استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

700 مليون لوقف الانتصارات المتتالية للرجاء وإقصائه من مسابقة كأس العرش

23/06/2024 خليل أبوخليل على الساعة 12h30

كشف مصدر le360 سبور، أن مسؤولي فريق المولودية الوجدية قرروا تحفيز لاعبي فريقهم الأول ماليا، من أحل تحقيق الفوز على فريق الرجاء الرياضي، في المباراة التي ستجمع بينهما يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب أدرار الكبير بأكادير .

و تعتبر المواجهة التي ستجمع  المولودية الوجدية والرجاء الرياضي،  في نصف نهائي كأس العرش، تحدي كبير للفريقين، إذ يراهن الفريق الأخضر  على تحقيق الفوز  والاقتراب من تحقيق لقب ثان هذا الموسم، بعد انتزاعهم للقب الدوري الاحترافي،  فيما يسعى لاعبو الفريق الوجدي، ومدربهم فوزي جمال،  لتعويض إخفاقهم رفيراابقاء بالصفوة، وتحقيق إنجاز  الوصول للمباراة النهائية للكأس الفضية، والتي غاب عنها المولودية الوجدية  لاكثر من 50 سنة .

وأوضح المصدر ذاته، أن إدارة المولودية الوجدية ستتوصل خلال الأيام القليلة المقبلة، بمبلغ 700 مليون سنتيم،  منها 600 مليون سنتيم  ،تخص منحة النقل التلفزي، إضافة ل 100 مليون سنتيم وهي منحة بلوغ المربع الذهبي لكأس العرش .

ووشدد المصدر  ذاته المقرب  من الفريق الوجدي ، أن  المولودية الوجدية وعد لاعبيه  بتمكينهم  من  أشطر منحة التوقيع السنوية،  إضافة لمنحة مالية مهمة  في حال وقف الانتصارات المتتالية للرجاء الرياضي، الذي فاز بدع البطولة الوطنية، دون هزيمة، في إنجاز غير مسبوق  في تاريخ الكرة المغربية .

يذكر أن  المولودية الوجدية سيواجه الرجاء الرياضي يوم الثلاثاء المقبل، بملعب أدرار الكبير بداية من الثامنة مساءً.

23/06/2024 على الساعة 12h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360