وسط ترقب العائلات والجمهور.. عمليات البحث عن مفقودي فريق اتحاد طنجة تتواصل بالمضيق

Dr

أطلقت البحرية الملكية والدرك البحري بعرض مياه شواطئ عمالة المضيق الفنيدق، قبل قليل، عمليات بحث جديدة عن لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم المفقودين عقب حادث غرق وقع بعد زوال يوم أمس السبت.

في 07/07/2024 على الساعة 08:15

وعاين مراسل le360 من جهة طنجة تطوان بمقر البحرية الملكية بمارينا سمير ضواحي المضيق، وصول أسر وعائلات الاعبين اللذين ما يزالون في عداد المفقودين ، إلى جانب بعض جماهير الفريق والمحبين ومسؤولي المكتب المسير بعدما قضوا  ليلة بيضاء لمساندة أسر المفقودين.

ويسود ترقب كبير صفوف الأسر والعائلات والجماهير الطحاوية والعدوانية على حد السواء ، في انتظار ما ستؤول إليه نتائج عمليات البحث الجارية بكل شواطئ تطوان والفنيدق  ومرتيل والمضيق والتي تصرف عليها البحرية الملكية التي سخرت قوارب مطاطية إلى جانب دراجات مائية سريعة للبحث عن الاعبين المفقودين.

وسبق ل LE360 ان حصل يوم امس السبت على لائحة بأسماء لاعبي إتحاد طنجة لكرة القدم الذين تعرضوا لحادث غرق حينما كانوا في جولة إستجمام على متن يخت صغير على بعد أميال من شاطئ مدينة المضيق.

ووفقا لمعطيات خاصة، فإن اللاعبين الناجين من الموت المحقق غرقا تلاثة و هم : أسامة افلاح، و سليمان الدهدوه، واللاعب عبد الحميد المعلي، في حين أن اللاعبين المفقودين والذي يتواصل البحث عنهم ختى حدود الساعة هم: سلمان الحراق، و اللاعب الشهير في صفوف الفريق عبد اللطيف أخريف.

نشير إلى أن اللاعبين الخمسة، وعدد منهم يلعب بفريق أمل إتحاد طنجة لكرة القدم، قد غادروا الميناء الترفيهي زوال اليوم على متن يخت وتوجهو إلى عمق البحر مبتعدين عن الميناء وعن الشاطئ بأميال كثيرة، وما إن قفزوا جميعا لممارسة السباحة، حتى أبعدت الرياح والأموج عنهم اليخت لمسافة طويلة عجزوا بعدها عن اللحاق به، مما تسبب في وقوع الحادثة التي هزت صفوف الفريق والجماهير الشمالية عامة .

في 07/07/2024 على الساعة 08:15