عرض مالي كبير "لايقاوم" يفرض على نصر الدين النابي مغادرة الجيش

Dr

لم يستطع التونسي نصر الدين نابي مدرب الجيش الملكي لكرة القدم،مقاومة العرض الذي كان توصل به من فريق كايزر شيفس الجنوب إفريقي، ورحل عن الفريق “العسكري” مباشرة بعد إجراء نهائي كأس العرش، ، الذي خسر رهانه أمام منافسه الرجاء الرياضي .

في 10/07/2024 على الساعة 08:30

وكشف مصدر le360 سبور أن  نصر الدين النابي اضطر لمغا سيصبح المدرب الأعلى أجراً في الدوري الممتاز الجنوب إفريقي،  عندما ينهي  انتقاله إلى كايزر تشيفز ، إذ سيتقاضى أجرا شهريا قيمته 40 ألف دولار وسيتفوق على موكينا ، مدرب صنداونز الذي يبلغ راتبه الشهري 32 ألف دولار .

وسافر نصر الدين النابي إلى تركيا بعد النهائي وانضم لفريقه الجديد كايزر شيفس الذي يخوض معسكرا إعداديا هناك، واختار طاقما تونسيا لمساعدته في مهمته الجديدة ويتعلق الأمر بكل من  إلياس المزوغي، مدرب حراس مرمى المنتخب الموريتاني،و خليل بن يوسف، مساعدا أولا  له،   ومجدي السافي، المعد البدني لفريق الوداد الرياضي ومحلل الأداء أيمن مقرود .

ولم يستطع نصر الدين النابي، مقاومة العرض مالي الذي قدمه الفريق الجنوب إفريقي واختار مغادرة الجيش الملكي، الذي دربه لمدة عام واحد، واقترب معه من الفوز بالدوري وكأس العرش، وكلاهما خسرهما في النهاية أمام الرجاء الرياضي.

وسيقود النابي، في الموسم المقبل،  كايزر شيفسـ الذي حقق  أسوأ نتيجة له ​​في الدوري الممتاز عندما تراجع إلى المركز العاشر الموسم الماضي تحت قيادة كالفن جونسون .

في 10/07/2024 على الساعة 08:30