بعد المدرب موكينا … "نجم" صنداونز الجنوب إفريقي على طاولة الوداد

Dr

تضم لائحة اللاعبين الذين يرغب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم التعاقد معهم في “الميركاتو” الصيفي الحالي، لاعبا من فريق صنداونز الجنوب إفريقي .

في 08/07/2024 على الساعة 18:00

وكشف مصدر موثوق أن مسؤولي الفريق الأحمر يبحث عن لاعب وسط ميدان  لتعويض إسماعيل الحداد الذي انتهى عقده مع الفريق الأحمر متم الموسم الكروي المنقضي .

وأوضح المصدر لاعب الوسط البرازيلي، لوكاس ريبيرو كوستا، المنفصل حديثا، عن صنداونز الجنوب إفريقي، ضمن اللاعبين الذين يرغب الفريق الأحمر في ضمهم خلال الميركاتو الجاري .

في. السياق ذاته، علم موقع Le360سبور من مصادر مطلعة، أن جزئيات بسيطة تفصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، للتعاقد رسميا مع الجنوب الإفريقي رولاني موكوينا، المدرب السابق لنادي ماميلودي صنداونز.

‎وأوضحت المصادر نفسه، أن النادي الأحمر سيتعاقد مع موكوينا بعقد يمتد لموسمين، بعد التوصل إلى الاتفاق على كل الأمور.

‎وأكدت المصادر ذاتها، أن مكتب الوداد سيمنح للمدرب الجنوب افريقي صلاحية تشكيل طاقمه المساعد في النادي الأحمر، على أن يتم الإعلان الرسمي عن التعاقد مع موكوينا في الساعات المقبلة فوز انتهاء المفاوضات بين الطرفين.

بالمقابل، ينتظر مغادة  عدد من اللاعبين القلعة الحمراء سواء في إطار صفقات انتقال، أو عن طريق فسخ عقودهم لتواضع مستواهم، مثل الشرقي البحري، محمد أوناجم، أنس السرغات ، شعيب فيضي ، النيجيري أدي أوغونس  .

يشار إلى أن الوداد الرياضي لكرة القدم فك ارتباطه با في وقت سابق  بالتراضي بكل من الليبي حمد الهوني، والجزائريين إياس الشتي وزكرياء الدراوي .

في 08/07/2024 على الساعة 18:00