استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

بشكل مفاجئ ..وجهة غير متوقعة ودوري جديد في انتظار حمد الله

10/07/2024 Le360 / وكالات على الساعة 09h00

أوضحت تقارير صحفية أن الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد تلقى عرضًا من نادي الشارقة الإماراتي لتمثيل صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وكشفت قناة الكأس القطرية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "أن نادي الشارقة الإماراتي قدم عرضًا للمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله للظفر بخدماته بعد الخلافات المالية التي حدثت في مفاوضاته الحالية مع التعاون السعودي".

وكانت تقارير  سعودية قد كشفت في وقت سابق أن نادي التعاون السعودي، بات قريبا من التعاقد مع عبد الرزاق حمدالله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، بدءا من الموسم المقبل.

وحسب صحيفة عكاظ السعودية، فتنتظر إدارة نادي التعاون موافقة لجنة الاستدامة المالية للأندية في وزارة الرياضة، لإتمام الصفقة الكبيرة، ليبدأ الدولي المغربي رحلته مع فريق التعاون.

الجدير بالذكر أن اللاعب المغربي، عبد الرزاق حمدالله، كان محط اهتمامات الأندية السعودية، بعد إعلان رحلته الكروية مع الزعيم السعودي، الذي يقدم أسوأ مواسمه حاليا بعد أن خرج خال من الألقاب بعد أن توج بلقب الدوري السعودي لموسمين متتالين مع المدرب البرتغالي نانو سانتو الذي رحل منذ بداية الموسم الحالي.

10/07/2024 على الساعة 09h00 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360