استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

هل يكرر عموتة سيناريو بدايته مع منتخب النشامى في الجزيرة الاماراتي ؟

26/07/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 21h30

تعادل الجزيرة الإماراتي مع الخيسيراس الاسباني بدون أهدف، في المباراة التي جمعتهما أنس الخميس بمركز إستيبونا الرياضي في إسبانيا، وذلك ضمن المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الفريق الاماراتي استعدادا لخوض منافسات الموسم المروي المقبل (2024 - 2025 ).

ويعتبر التعادل أمام فريق الجزيرة الحضراء الاسباني، هو الثاني للاطار الوطني الحسين عموتة، المدرب الجديد لفريق الجزيرة الاماراتي، بعد أن اكتفى بالتعادل بنتيجة هدفين لمثلهما أمام الوكرة القطري، الأسبوع الماضي .

وتفاعلت الجماهير الاماراتية مع التعادل السلبي لفريقها يوم أمس الخميس، معتبرة أن مدربها الجديد يلومه كثيرا من الوقت ، لخلق مجموعة متجانسة يكون بأمكانها مقارعة الأندية الكبيرة في الدوري الاماراتي ,

وتمنى جماهير الجزيرة الاماراتي النفس في أن يكرر عموتة سيناريو بداياته مع المنتخب الأردني، بعد أن حقق مجموعة من النتائج السلبية في المباريات الودية، قبل أن يضرب بقوة في المباريات الرسمية، مأ أهله ليكون وصيفا لبطل أسيا وبلغ الدور الأخير في التصيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 .

ويواصل الجزيرة الاماراتي  معسكره الإعدادي في إسبانيا، حيث من المقرر أن يخوض مجموعة من المبارايات الودية لخلق التجانس المطلوب، في أفق التوقيع على موسم  كروي أفضل .

26/07/2024 على الساعة 21h30 إبراهيم نجاح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360