استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

لاعب المنتخب الوطني يرفض 10 ملايير سنتيم للانتقال للدوري الروسي

06/08/2024 عبد الله فوزي على الساعة 16h00

كشفت تقارير صحفية فرنسية صادرة نهاية الأسبوع الماضي، عن اهتمام نادي زينيت سان بطرسبرغ الروسي بالتعاقد مع لاعب أولمبيك مارسيليا، أمين حارث، في الميركاتو الصيفي الجاري .

ويكافح أمين حارث من أجل استعادة بريقه وتقديم أداء أفضل يشفع له بالاستمرار  في أولمبيك مرسيليا حيث اعتبر أدائه، خاصة خلال الموسم الأخير، "غير مرض".

وفي 44 مباراة تحت ألوان نادي مرسيليا، سجل لاعب الوسط المهاجم المغربي هدفين وقدم ثماني تمريرات حاسمة. وهو رقم يبدو أنه لا يقنع مسؤولي أولمبيك مرسيليا.

ووفق تقارير إعلامية فرنسية فإن حاريث بات على رادار نادي زينيت سان بطرسبرغ الروسي، مؤكدا أن المحادثات بين الناديين بدأت بالفعل بهدف انتقال لاعب المنتخب الوطني البالغ من العمر 27 عاما للدوري الروسي .

ووفقًا لما أورده حساب "ترانسفير نيوز لايف" بمنصة "إكس"، نقلًا عن أحد صحفيي شبكة "كانال بلس" الفرنسية، فإن عرض زينيت إلى حارث تضمن حصول اللاعب المغربي على راتب سنوي يبلغ 10 ملايين يورو.

وتسعى الشركة الرياضية لأولمبيك مارسليا، إلى تقليص رواتب والكثلة الأجرية للاعبيها، ما سيقرب آمين حارث من خوض تجربة دولية جديدة .

يذكر أن أمين حارث شارك أساسيا  السبت الماضي  أمام سندرلاند الانجليزي  (2-2) في مباراة تحضيرية. في حين بقي زميله في النادي والمنتخب الوطني عز الدين أوناحي على مقاعد البدلاء.

06/08/2024 على الساعة 16h00 عبد الله فوزي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360