الوافدان الجديدان ينقذان "زفيكو" من حصد الهزيمة مع الرجاء

Dr

خلصت مجريات المباراة الودية التي جمعت بين فريقي الرجاء الرياضي وشباب السوالم الرياضي، أمس الأحد 08 شتنبر 2024، إلى التعادل بهدفين لمثلها .

في 09/09/2024 على الساعة 10:00

ويدين  البوسني روسيمير زفيكو، مدرب الرجاء الرياضي، في الخرود بنتيجة التعادل أمام شباب السوالم، للوافدين الجديدين، إذ نجح كل من التونسي هاني عمامو وأيوب المعموري من تسديل هدفي الفريق الأخضر في المواجهة المذكورة .

وتعتبر ودية شباب السوالم هي الودية الثانية للتونسي عمامو القادم من فريق الترجي التونسي، والأولى لأيوي المعموري الذي التحق بالرداء الرياضي خلال الأيام القليلة الماضية .

وكان مدرب الرجاء قد طالب في وقت سابق بفسخ اللاعب التونسي بداعي عدم اقتناعه بمؤهلاته، غير أن مشاركته في الوديتين المذكورتين، قد تغيير قناعات المدرب البوسني، ويتم الاحتفاظ به في لائحة الفريق الأخضر الذي تعاقد معه لموسمين .

وكان فريق الرجاء الرياضي قد حصد الهزيمة أمام نظيره اولمبيك خريبكة خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس السبت بملعب الفوسفاط بخريبكة، لحساب الجولة الثانية من مسابقة كأس التميز.

وتغلب الفريق الخريبكي على نظيره الرجاء بهدفين دون مقابل.

وجاءت أهداف الفريق الخيربكي عن طيرق المدافع أيمن زوبيد، بالخطأ ضد مرماه، قبل أن يضيف زكرياء الصافي، الهدف الثاني.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد حقق التعادل في الجولة الأولى أمام فريق النادي القنيطير بملعب العربي الزاولي بهدفين لكل فريق.

في 09/09/2024 على الساعة 10:00