استمارة البحث

مباشر
الحافيظي المحلي
© حقوق النشر : Dr

عاجل: المغرب في مواجهة موريتانيا بافتتاح الشان

17/11/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 20h39

وضعت قرعة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، 2018، والمزمع إقامتها بالمغرب مطلع السنة المقبلة، المنتخب الوطني المغربي المحلي في المجموعة الأولى بصحبة منتخبات موريتانيا، السودان، وغينيا.

وضمت المجموعة الثانية منتخبات الكوت ديفوار، ناميبيا، أوغندا، وزامبيا، بينما ضمت المجموعة الثالثة كلا من ليبيا، غينيا الاستوائية، رواندا، ونيجيريا، في حين ستلعب منتخبات انغولا، بوركينا فاسو، الكونغو والكاميرون في المجموعة الرابعة.

وتقام مباراة الافتتاح، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بين المنتخبين الوطني المحلي، ونظيره الموريتاني، في حين يلتقي أشبال جمال سلامي في مباراتهم الثانية بمنتخب عربي آخر، هو السودان، على أرضية الملعب ذاته الذي سيحتضن كل مباريات المجموعة الأولى، بينما تقابل العناصر الوطنية منتخب غينيا في المباراة الثالثة والأخيرة.

وتجرى مباريات المجموعة الثانية بملعب مراكش، إذ تجمع مباراة الجولة الأولى، منتخبي الكوت ديفوار بناميبيا في حين يلتقي منتخبا أوغندا وزامبيا في المباراة الثانية.
وبرسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة التي تقام على أرضية ملعب طنجة، يواجه منتخب ليبيا، منتخب غينيا الاستوائية، بينما يلتقي منتخبا رواندا ونيجيريا في ما بينهما.

وعن المجموعة الرابعة والأخيرة، وبرسم الجولة الأولى دائما، يلعب منتخب أنغولا أمام بوركينا فاسو، فيما يلتقي منتخب الكونغو برازافيل بالكاميرون، وتقام المباراتين بملعب أكادير، الذي سيحتضن كل مباريات هاته المجموعة.

17/11/2017 على الساعة 20h39 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360