استمارة البحث

مباشر
الكاف
© حقوق النشر : Dr

العلوي نائب الكاتب العام للكاف: أتمنى أن أمنح الإضافة بالكاف

18/11/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 10h00

قال الصديق العلوي، الذي تم تعيينه أمس نائبا للكاتبا العام للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مكلفا بالإدارة والشؤون المالية، إنه يتمنى منح تلك الإضافة المرجوة منه على صعيد الكاف، خصوصا أنه راكم العديد من التجارب على المستوى الإداري داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأكد المسؤول المغربي، في حديث إعلامي، أن الكاف مقبل على مجموعة من الأوراش والتحديات المستقبلية، لذلك وجب مواكبة ذلك بشكل قوي إداريا وماليا، ومن تمت سيكون دوره كمسؤول داخل أروقة الكونفدرالية، المساهمة في تطوير اللعبة بالقارة الإفريقية من الناحية الإدارية والمالية.

وبالإضافة إلى التعيين المغربي الجديد داخل أكبر جهاز يدير كرة القدم بالقارة السمراء، تم تعيين المصري عمر فهمي، ككاتب عام أول للكاف، في حين عين الغاني أنتوني بافوي، نائبا له كذلك، مكلفا بالتطوير والمسابقات.

يذكر أن العلوي، هو خريج معهد مولاي رشيد بالرباط، كما أنه حائز على شهادة الماجيستر من جامعة إنديانا الأمريكية، في التدبير الرياضي، سبق له الاشتغال داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في العديد من السنوات، كما سبق له أن كان مديرا لكأس العالم للأندية في كرة القدم، والتي احتضنتها بلادنا، على مرتين، سنتي 2013 و2014.

18/11/2017 على الساعة 10h00 توفيق الصنهاجي

مضامين ذات صلة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360