استمارة البحث

مباشر
ليبيا
© حقوق النشر : Dr

ليبيا تستعد للمنتخب المحلي ببطولة إفريقية مهمة

20/11/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h32

سيستعد المنتخب الليبي المحلي لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين المقبلة، والتي يحتضنها المغرب انطلاقا من يناير المقبل، بخوضه لمنافسة إفريقية ينظمها اتحاد السيكافا، بمشاركة العديد من الدول المنضوية تحت لوائه.

ومعلوم أن ليبيا منضوية تحت لواء اتحاد شمال إفريقيا، وتشارك في المنافسات التي ينظمها هذا الاتحاد، إلا أن انسحاب دولتين من المشاركة في بطولة سيكافا لكرة القدم، جعل اللجنة المنظمة تستدعي ليبيا وبلد آخر لتعويضهما، وهو ما قبل به منتخب فرسان الصحراء.

وتقام بطولة سيكافا بكينيا، التي سحب منها تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين مؤخرا، وعوضها في ذلك المغرب، وتنطلق في 3 من دجنبر، وتستمر إلى غاية 17 منه، حيث يوجد المنتخب الليبي، ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا البلد المنظم، كينيا، رواندا، تانزانيا، وزانزيبار.

ومن بين المنتخبين المنسحبين من هذه التظاهرة ا الإفريقية، نجد منتخب السودان، الذي يوجد ضمن مجموعة المنتخب الوطني المحلي الذي يقوده المدرب جمال السلامي، في نهائيات الشان المقبل، الى جوار منتخبي ليبيا وغينيا.

وبحسب موقع الكاف، فإن انسحاب السودان من منافسة سيكافا، مرده إلى كون المسؤولين عن الكرة في البلد، يودون، إنهاء منافسات الدوري المحلي في الفترة القريبة، حتى يتسنى للمنتخب المحلي المشاركة في الشأن بارتياح تام.

20/11/2017 على الساعة 22h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360