استمارة البحث

مباشر
Cover: هذا ما قاله لقجع عن عقد هيرفي رونار الجديد مع الجامعة
© حقوق النشر : Dr

لقجع لـ le360 سبور: اقترحت على ا.شمال إفريقيا تنظيم منافسة خاصة بالمنتخبات

25/11/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 09h32 | تحديث 25/11/2017 على الساعة 11h11

قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن منافسات من قبيل كأس شمال إفريقيا للأندية، أو الخاصة بالمنتخبات، يجب أن تطرح بمبادرة من رئيس اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، التونسي وديع الجريء، وذلك بحسب قوانين ولوائح الاتحاد الجاري بها العمل.

وأكد لقجع في حديث له لـ le360 سبور ، أنه شخصيا، وبصفته رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، العضو في اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، طرح فكرة إعادة منافسات كأس شمال إفريقيا للأندية، وأيضا فكرة إقامة كأس شمال إفريقيا خاصة بالمنتخبات الوطنية، على رئيس اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، الجريء، إلا أن الأمر لم يبث فيه إلى حدود الساعة.

من جهة أخرى، يعقد المكتب التنفيذي لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، جمعيته العمومية العادية، يوم الاثنين المقبل، بتونس، وسيترأسها، التونسي الجريء، رئيس الاتحاد، كما سيحضرها رؤساء وممثلو الاتحادات الأعضاء، بما فيها المغرب، الذي سيكون ممثلا بعضو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حسن الفيلالي.

وذكر بلاغ لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، أن جدول أعمال الجمع العام العادي للاتحاد، يتضمن بالخصوص الاطلاع على التقارير الإدارية والمالية للفترة الأخيرة، والنظر في التوصيات المنبثقة عن أعمال اللجان الفنية والطبية والمالية إلى جانب المصادقة على ميزانية الاتحاد لسنة 2018، واعتماد الأنشطة والبرامج المتعلقة بالعام نفسه.

25/11/2017 على الساعة 09h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360