استمارة البحث

مباشر
زكرياء لبيض
© حقوق النشر : Dr

زكريا لبيض لاعب الشهر في أوتريخت

02/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 10h00

طالبت الصفحة الرسمية لنادي أوتريخت الهولندي، متتبعيها بتهنئة الدولي المغربي السابق، زكريا لبيض، بمناسبة تتويجه بلقب لاعب الشهر بصفوف النادي، على إثر الأرقام المذهلة التي حصل عليها اللاعب.

وأفادت الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، بأن إحصائيات الموقع الرياضي أوبتا، منحت لبيض، الصف الأول كأفضل لاعب بنادي أوتريخت خلال شهر نونبر، على الرغم من خوض اللاعب المغربي لمباراتين فقط خلال هذا الشهر.

ففي الخامس من نونبر الماضي، برز لبيض بشكل كبير، حينما وقع هدفين في المباراة التي جمعت فريقه أوتريخت بميدان نادي أياكس أمستردام، تفرق بهما فريقه في النتيجة النهائية ب 1-2، بل الأكثر من ذلك، فقد خرج الدولي المغربي السابق كأفضل لاعب خلال تلك المباراة، بحسب موقع هوسكورد العالمي، المتخصص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية كذلك.

وفي مباراة أخرى عن الدوري الهولندي الممتاز، خاضها لبيض بصحبة فريقه أوتريخت في 26 من نونبر الماضي، سيعود اللاعب المغربي مرة أخرى لتسجيل هدفين جديدين، ساهم بهما في تفوق فريقه بميدان سبارتا روتردام، بنتيجة 1-3.

يذكر أن موقع هوسكورد، يضع اللاعب المغربي لبيض، 24 سنة، في الرتبة الأولى لقائمة أفضل لاعبي فريق أوتريخت، المحتل للصف الخامس في الترتيب العام للدوري الهولندي الممتاز هذا العام، حيث خاض الدولي المغربي السابق، 12 مباراة في الدوري، سجل فيها 7 أهداف، ومرر أربع كرات حاسمة لزملائه.

 
 

02/12/2017 على الساعة 10h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360