استمارة البحث

مباشر
يوسف حجي
في سن 36 قاد الدولي المغربي يوسف حجي فريقه نانسي الموسم الماضي للصعود إلى الدرجة الأولى من الدوري الفرنسي، نجم المنتخب الوطني القريب من إعلان اعتزاله حافظ طيلة مساره على مستواه العالي وحسه التهديفي.
© حقوق النشر : Dr

يوسف حجي يواصل الإبهار

09/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 10h54

واصل يوسف حجي، الدولي المغربي السابق، والمخضرم بالدوري الفرنسي، تألقه ضمن صفوف فريقه نانسي، الممارس بالدرجة الثانية، حيث بلغ رصيد اللاعب من الأهداف 9، وذلك بعد مباراة يوم أمس عن الجولة 18.

وعلى الرغم من بلوغه سن 37، إلا أنه وكما يقال، فالعطاء لا يقاس بسن معين، حيث لا تزال شهية حجي مفتوحة لمزيد من الأهداف، كما أنه يصعب معها تصديق الأرقام التي وصلها اللاعب، بل ولا يمكن التخمين بنهاية مشوار آنية للدولي المغربي الذي صال وجال رفقة أسود الأطلس في وقت سابق.

وفي مباراة الجمعة، برسم الجولة 18 من الدوري الفرنسي الثاني، ساهم حجي في الفوز الذي حصده فريقه نانسي بميدان تور بهدفين لواحد، إذ سجل الهدفين معا، كان أحدهما من نقطة الجزاء.

ويعتبر موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، يوسف حجي، ثالث أفضل لاعب بالدوري الفرنسي الثاني هذا الموسم، كما أن اللاعب المغربي يحتل الصف الثالث، في قائمة هدافين الليغ2، وراء أوموت بوزوك، لاعب نيم، المتصدر برصيد 14 هدفا، وفلوريون مارتن، لاعب سوشو، وصاحب المركز الثاني برصيد 10 أهداف.

09/12/2017 على الساعة 10h54 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360