المنتخب الوطني يواجه الكامرون مطلع يناير

Dr

قرر المنتخب الوطني المحلي مواجهة نظيره الكامروني استعدادا لمنافسات البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، التي ستنظم بالمغرب في الفترة بين 13 يناير و4 فبراير المقبلين.

في 31/12/2017 على الساعة 22:32

وكشف مصدر مطلع، أن المنتخب المحلي سيكتفي بمباراة ودية واحدة، أمام المنتخب الكامروني، في تجمعه التدريبي الذي سيبدأ منذ يم غد (الاثنين)، إلى غاية 13 يناير المقبل موعد المباراة الافتتاحية لـ"لشان"، والتي سيكون المنتخب المحلي طرفا فيها.

وسيحاول الطاقم التقني للمنتخب المحلي التركيز على الجانب البدني للاعبين، بسبب العياء الذي يعاني منه غالبيتهم، جراء البرمجة المضغوطة لمباريات الدوري الاحترافي، والتي أرهقت اللاعبين كثيرا، خاصة لاعبي الوداد الرياضي، الذي يعانون من عياء شديد، بسبب البرنامج المكثف منذ الموسم الماضي، لمشاركتهم في عصبة الأبطال، وكأس العالم للأندية بالإمارات.

ويعاني المنتخب المحلي من غياب لاعبين بارزين في خط الهجوم، بسبب احتراف لاعبين كان يعول عليهم سلامي، كوليد أزارو، وعبد الغني معاوي، وقبلهما مراد باتنة، فضلا عن الإصابة التي ستحرم كل من محمد أوناجم، لاعب الوداد، وحميد أحداد لاعبي فريق الدفاع الحسني الجديدي، من المشاركة في "الشان".

في 31/12/2017 على الساعة 22:32