استمارة البحث

مباشر
ناصر لارغيت
© حقوق النشر : Dr

لارغيت لـle360 سبور: الاحتياطيون قادرون على رفع التحدي في "الشان"

31/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 20h00 | تحديث 31/12/2017 على الساعة 23h24

قال ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني، إن لاعبي المنتخب الوطني المحلي الاحتياطيين، قادرون على رفع التحدي والفوز بنهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، المقرر لها بالمغرب، مطلع السنة المقبلة.

 وعبر لارغيت في حديث له لـle360 سبور، أنه فعلا لما يكون لديك منتخب يعتمد طيلة مباريات على عناصر أساسية في حد ذاتها، تغيب عنك خلال المنافسة الرسمية المعول عليها، فإن ذلك يؤثر بشكل كبير، غير أن المنتخب المحلي الحالي، يتوفر على قاعدة كبيرة من اللاعبين.

وأضاف المدير التقني الوطني، أن كل العناصر الاحتياطية، تنتظر فقط فرصتها للبروز، والظهور بالمظهر ذاته المعول عليه من قبل الأساسيين، وبالتالي فلا خوف على المنتخب الوطني المحلي من هذا الجانب.

يذكر أن عناصر كثيرة، أصيبت مؤخرا، وباتت إصاباتها تهدد بعدم مشاركتها في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي تنطلق في 13 يناير المقبل، بمباراة المغرب ضد موريطانيا، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن بين هذه العناصر، نذكر على سبيل المثال، كل من محمد أوناجم، أشرف بنشرقي من الوداد الرياضي، بدر بانون من الرجاء الرياضي، والعلوي المحمدي حارس نهضة بركان، بالإضافة الى أوبيلا لاعب حسنية أكادير.

31/12/2017 على الساعة 20h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360