استمارة البحث

مباشر
صويري
© حقوق النشر : Le360

المغرب يقدم ملف ترشحه إلى الاتحاد البحريني

01/06/2018 خليل أبوخليل على الساعة 23h14

قدم وفد عن لجنة ترشيح المغرب لاستضافة نهائيات كأس العالم 2026، اليوم (الجمعة)، ملف ترشح المملكة إلى الاتحاد البحريني لكرة القدم، في إطار حملة الترويج الواسعة التي تقوم بها اللجنة المذكورة من اجل تقوية حظوظ المغرب لاستضافة أكبر ارس كروي عالمي، في مواجهة الملف المشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

 

والتقى الوفد المغربي، خلال هذه الزيارة، علي بن خليفة آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، وقدموا لهذا الأخير شروحات وتفاصيل دقيقة حول ملف ترشيح المغرب لاستضافة للمونديال، للمرة الخامسة في تاريخ المملكة.

وأوضح الوفد المذكور لنظيره البحرين، مدى جدية وجاهزية البلاد لتنظيم المونديال، خاصة  بعد التطور الكبير الذي شهده المغرب  على مستوى البنيات التحتية الرياضية والوحدات الفندقية إضافة الطرق السيارة.

يشار إلى أن الوفد المغربي ضم كلا من شرفات أفيلال، كاتبة الدولة لدى وزير التجهيز، والنقل واللوجستيك والماء، ونزهة بيدوان، البطلة المغربية الأولمبية السابقة في ألعاب القوى، ثم ورقية الدرهم، كاتبة الدولة لدى وزير الصناعة والاستثمار والتجارة الخارجية والاقتصاد الرقمي، وعبد الحميد الصويري، مسؤول لجنة العلاقات الخارجية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
 
 

01/06/2018 على الساعة 23h14 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360