سلامي يحقق انجازا جديدا رفقة المنتخب الوطني

Dr

نجح جمال سلامي، مدرب منتخب الفتيان، في التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا، في تحقيق انجاز التأهل لنهائيات كأس إفريقيا لأول مرة في تاريخ كرة القدم الوطنية، بعد مشاركة منتخب أقل من 17 سنة في تصفيات شمال إفريقيا.

في 28/08/2018 على الساعة 20:09

وتمكن سلامي من قيادة منتخب الفتيان إلى تحقيق الفوز في مبارياته الثلاثة أمام منتخبات الجزائر بخمسة أهداف لهدفين، وليبيا بهدف لصفر، والمنتخب التونسي بالحصة نفسها، ليتصدر مجموعته ويحقق العلامة الكاملة.

وهزم المنتخب الوطني للفتيان المنتخب التونسي منظم التصفيات في المباراة الثالثة التي جمعت بينهما اليوم (الثلاثاء)، بهدف لصفر حمل توقيع أكرم النقاش.

وكان المنتخب الوطني بحاجة إلى تعادل فقط للتأهل إلى النهائيات الإفريقية، إلا أنه نجح في الفوز في مبارياته الثلاثة، علما أنها المرة الأولى التي يتأهل فيها منتخب الفتيان بعد مشاركته في التصفيات، بعدما فشل في المناسبات السابقة، وشارك في النهائيات مرة واحدة باعتبار المغرب البلد المنظم واحتل المركز الرابع الذي أهله للمشاركة في كأس العالم للفتيان.


ويعتبر هذا الانجاز الثاني لجمال سلامي مع منتخب وطني، بعدما نجح في تحقيق انجاز الفوز بلقب البطولة الإفريقية للاعبين المحليين الشان، التي نظمت في المغرب في يناير وفبراير الماضيين، وهو أول لقب للمنتخب المحلي في تاريخه.

في 28/08/2018 على الساعة 20:09