استمارة البحث

مباشر
الإثيوبي باملاك تيسيما
© حقوق النشر : Dr

بعد اتهامه بالإعتداء..الإثيوبي تيسيما يتنازل عن شكايته ضد لقجع

22/07/2019 إلياس البطاحي على الساعة 16h29

كشف الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، أنه سامح لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدما اتهمه بالاعتداء في المباراة التي جمعت فريقي نهضة بركان والزمالك المصري، برسم إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال تيسيما في تصريح تداوله أحد الإعلاميين الإثيوبيين على مواقع التواصل الإجتماعي: ”أرغب في  التركيز على مسيرتي التدريبية، لا أريد استهلاك  الكثير من الوقت في تنقلي بين المكاتب بحثا عن إجراء تأديبي. لذلك أسامح لفوزي لقجع“.

وكان الاتحاد الاثيوبي لكرة القدم، قد وجه مراسلة إلى اللجنة التأديبية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم يتهم من خلالها فوزي لقجع، وبعض لاعبي هذا الأخير، بالاعتداء على الحكم باملاك تيسيما، الذي أدار إياب نهائي الزمالك ون. بركان لكأس الاتحاد الإفريقي، حيث أوضح الاتحاد الإثيوبي أن نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اعتدى بالضرب على الحكم الدولي الاثيوبي، قبل أن يتبعه بعض لاعبي نهضة بركان، عقب خسارتهم لنهائي الكاف.

وكان تحكيم باملاك الإثيوبي قد لقي احتجاجات كبيرة من قبل فريق نهضة بركان، بعدما لم يعلن عن ضربة جزاء للفريق البركاني، كما لم يلجأ إلى الفار، لطرد الحارس المصري، بعد اعتدائه على أمين  الكاس مهاجم فريق نهضة بركان.

22/07/2019 على الساعة 16h29 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360