استمارة البحث

مباشر
أوشن
© حقوق النشر : Dr

تعيينات جديدة تثير جدلا في الإدارة التقنية الوطنية

05/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

يعيش الويلزي روبيرت أوشن، المدير التقني الوطني، ضغطا شديدا، بسبب خلافه القائم بخصوص التعيينات المتعلقة بالعصب الجهوية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم .

ووفق مصادر متطابقة، أثارت التعيينات المذكورة الكثير من الجدل، بعد أن تم تعيين أطر وطنية، بدل أطر أجنبية، والتي يرغب الويلزي  إدماجها ضمن مشروعه التقني، ما دفع بفوزي لقجع رئيس جامعة كرة القدم الوطنية، إلى عقد اجتماع طارئ مع مسؤولي العصب والمدربين المذكورين والمدير التقني، بحر الأسبوع الجاري، بهدف تقريب وجهات النظر بين جميع الأطراف.

وكشفت المصادر ذاتها، عن تعيين أوشن للعديد من الأطر الوطنية، على مستوى بعض العصب الجهوية، من قبيل الإطار الوطني حسن مومن كمشرف على المنتخبات، بعصبة الغرب، ولإطار الوطني عبد الرزاق الشليح كمدير تقني عن العصبة ذاتها، والإطار الوطني رفيق عبد الصمد كمشرف على الفئات الصغرى، لعصبة تادلة، في انتظار الكشف عن بقية أعضاء كل العصب الجهوية التابعة للجامعة.

وكان أوشن، قد تسبب في خلاف مع رؤساء العصب الجهوية، بعد أن فرض بعض الأطر، دون استشارتهم في التعيينات، حيث عقد رؤساء العصب لقاء عن بعد، الاثنين الماضي، بعد أن علموا بالتعيينات الجديدة في عصبهم، واستدعاء أوشن للأطر المعينة للالتحاق بمركب محمد السادس الدولي لكرة القدم، إذ أبدى جل الرؤساء عدم استعدادهم للاشتغال مع بعض الأطر المعينة.

05/06/2020 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360