استمارة البحث

مباشر
اسماعيل الحداد
© حقوق النشر : Dr

مدرب مغربي والحداد يحرزان لقبا له علاقة بمونديال قطر

28/11/2022 le360 على الساعة 19h32

توج فريق الخور القطري بمدربه ولاعبه المغربي هشام جدران وإسماعيل الحداد بلقب بطولة كأس حكام فيفا لكرة القدم بتغلبه بركلات الترجيح 8 / 7 على نظيره الدحيل في المباراة النهائية التي جرت أمس على ملاعب نادي قطر.

و انتهى الوقت القانوني بين الفريقين بالتعادل الإيجابي هدف لكل منهما، حيث سجل الدحيل أولا عبر لاعبه الكوري الجنوبي نام تي هي في الدقيقة 67، وأدرك أحمد حسن المهندي التعادل للخور في الدقيقة 78 من عمر الوقت الأصلي للمباراة، وذلك قبل اللجوء للركلات الترجيحية.

وأقيمت البطولة بإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم وبالتعاون مع مؤسسة دوري نجوم قطر على هامش معسكر حكام المونديال.

و هنأ هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، فريق الخور بمناسبة التتويج بالبطولة، مشيدا بفريق الدحيل الذي كان منافسا قويا خلال المباراة النهائية، وكذلك بكافة الفرق التي قدمت مستويات قوية طوال مشوار المنافسات بداية من دور المجموعات.

وشهدت البطولة دخول التكنولوجيا الحديثة التي تم تطبيقها لأول مرة في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ومنها تقنية «نصف آلية» لكشف التسلل، وهي تقنية تهدف إلى تسريع قرارات الحكام وتوثيقها.

يشار إلى أن البطولة أقيمت على هامش معسكر الحكام المشاركين في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، الذي شهد اختبار الجاهزية العملية للحكام، واستعداداتهم وترتيباتهم الخاصة بالمونديال.

28/11/2022 على الساعة 19h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...