استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..ثلاثي رجاوي يقود قطر للفوز برباعية في دوري النجوم

25/01/2023 le360 على الساعة 08h32

نجح يوسف السفري، في قيادة فريقه قطر القطرل للتغلب على ضيفه أم صلال بنتيجة أربعة أهداف لواحد في المواجهة التي جمعتهما ، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، برسم منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

وسجل رباعية قطر كل من سيبستيان سوريا في الدقيقة 2، معتز البسطامي في الدقيقة 18، وبدر بانون في الدقيقة 55، والكونغولي بين مالانغو في الدقيقة 60، فيما سجل جوناثان كودجيا الهدف الوحيد لأم صلال في الدقيقة 27.

وانطلقت منافسات الجولة الحادية عشرة يوم أمس الإثنين بثلاث مباريات أسفرت عن فوز الدحيل على الشمال (2- صفر)، والسد على العربي بنفس النتيجة، فيما تعادل الأهلي والمرخية (2-2).

وبانتهاء مباريات الجولة الحادية عشرة، اقتنص الدحيل صدارة الترتيب العام برصيد 23 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن العربي، الذي تراجع إلى المركز الثاني، فيما احتفظت فرق: الوكرة (18 نقطة)، وقطر (16 نقطة)، والأهلي (14 نقطة) بمواقعها في المراكز من الثالث وحتى الخامس، بينما تقدم السد الذي حقق فوزه الثاني تواليا إلى المركز السادس برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن الغرافة السابع بنفس الرصيد من النقاط.

وجاء الشمال في المركز الثامن برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة أمام المرخية التاسع برصيد 9 نقاط، وثلاث نقاط عن أم صلال صاحب المركز العاشر برصيد 7 نقاط، فيما جاء الريان والسيلية في المركزين الحادي عشر والثاني عشر بخمس وأربع نقاط تواليا.

25/01/2023 على الساعة 08h32 le360