استمارة البحث

مباشر
حكيمي أشرف
© حقوق النشر : SB 360

قضية حكيمي ترخي بظلالها على قمة "البي إس جي" و بايرن ميونيخ

06/03/2023 le360 على الساعة 20h00

بينما يستعد باريس سان جيرمان، لرحلته المرتقبة إلى ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ، لخوض مواجهة الإياب في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، تتصاعد الضوضاء في محيط الفريق، بعدد هائل من الأنباء حول هجومه.

وتدخل كتيبة المدرب كريستوف جالتيه، المباراة، وهي مثقلة بعدد من المشكلات، أكبرها الهزيمة التي مُني بها الفريق في لقاء الذهاب على ملعب حديقة الأمراء، بهدف نظيف.

وتسببت كثرة الأنباء والتقارير حول نجوم الفريق، خلال الفترة الأخيرة في الصحافة الفرنسية والعالمية، في خلق موجة من الضوضاء في محيط الباريسيين، لا سيما مع تصاعد الضغط على الظهير الأيمن أشرف حكيمي، بعد توجيه الاتهام إليه رسميًا من قبل المدعي العام الفرنسي في قضية اغتصاب فتاة.

ولم تقف الضوضاء عند حكيمي فقط، حيث تتكاثر أيضا التكهنات خلال الفترة الماضية، حول مستقبل نجوم الفريق، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم في قطر قبل 3 أشهر، حيث تربطه تقارير عديدة بالعودة إلى نادي طفولته نيوليز أولد بويز، في ظل مساعي نادي الهلال السعودي إلى ضمه.

وكذلك يغلف الغموض مستقبل سيرجيو راموس، الذي تفتفد تجربته مع العملاق الباريسي لأي لمحات ناجحة حتى الآن.

ويستعد سان جيرمان لمواجهة العملاق البافاري، وموقف النجم البرازيلي لم يتحدد بشأن موعد عودته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليل.

ومن المنتظر أن تحظى المباراة الفاصلة، بمتابعة جماهيرية ضخمة، حيث يتمسك مشجعو الفريقين بآمال التأهل إلى الدور ربع النهائي. 

06/03/2023 على الساعة 20h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360