استمارة البحث

مباشر
رحيمي ومباريك
© حقوق النشر : Dr

رحيمي ومباريك يكتفيان بـ "الوصافة" في الدوري الاماراتي

13/05/2023 le360 على الساعة 10h30

اكتفى الدوليان المغربيان سفيان رحيمي والمهدي مباريك رفقة العين الدوري الاماراتي لكرة القدم بمركز الوصافة الذي يضمن لهما المشاركة الآسيوية، بعد الفوز الكبير على ضيفه البطائح 5-2 الجمعة في المرحلة السادسة والعشرين الاخيرة التي شهدت مرافقة دبا الفجيرة للظفرة الى الدرجة الثانية بعد تعادلهما 1-1.

وسجل الاوكراني أندري يارمولنكو (2 و60) والتوغولي لابا كودجو (20 و45) والبرازيلي جوناثان سانتوس (79) اهداف العين، والبرازيلي لورنسي (53 من ركلة جزاء) والكاميروني اناتول ابانغ (69) هدفي البطائح.

ورفع العين رصيده الى 54 نقطة، مقابل 21 للبطائح صاحب المركز الثاني عشر والذي ضمن البقاء موسمًا ثانيًا في الدرجة الاولى مستفيدًا من فشل دبا الفجيرة في الفوز على الظفرة، بعدما كان صعد في الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه.

وكان شباب الأهلي الذي يلعب السبت مع عجمان قد حسم اللقب للمرة الثامنة في تاريخه في المرحلة الماضية، لذلك انحصر الصراع في المرحلة الاخيرة على معركتي الوصافة والبقاء.

ونجح العين في تعويض فقدانه اللقب باحتلال المركز الثاني الذي يضمن له المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، كما نجح مهاجمه كودجو  في نيل لقب الهداف للموسم الثاني تواليًا بعدما رفع رصيده الى 28 هدفًا، متفوقًا بفارق هدف عن علي مبخوت مهاجم الجزيرة.

وفشل دبا الفجيرة في تحقيق الفوز الذي يضمن له البقاء واكتفى بالتعادل مع ضيفه الظفرة الذي كان اول الهابطين قبل 3 مراحل من ختام البطولة، بهدف للبرازيلي جانديرسيلفا (51) مقابل هدف لعبدالله الرفاعي (25).

وبقي دبا الفجيرة في المركز الثالث عشر قبل الاخير برصيد 20 نقطة مقابل 12 للظفرة الاخيرة.

وتعادل الوحدة مع ضيفه بني ياس بهدف للصربي ساشا ايافكوفيتش (27 بالخطأ في مرماه) مقابل هدف للارجنتيني نيكولاس خيمينيس (47).

وبقي الوحدة ثالثًا وبني ياس في المركز الحادي عشر.

13/05/2023 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360