استمارة البحث

مباشر
اكرد الركراكي
© حقوق النشر : Dr

نايف أكرد على طاولة عملاق الدوري الانجليزي

23/05/2023 le360 على الساعة 21h10

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اهتمام نادي ليفربول، بالتعاقد مع مدافع نادي وست هام يونايتد، المغربي نايف أكرد، في سوق الانتقالات الصيفية القادم.

وكشف موقع "وين وين" القطري، إن الألماني يورغن ملوب، مدرب ليفربول الانحليزي،  معجب بمستوى الدولي المغربي، صاحب الـ27 عامًا، ووضعه في قائمة تدعيماته للموسم المقبل.

وأكد التقرير أن المدرب الألماني يورغن كلوب، يرغب في تعزيز مركز المدافع للموسم المقبل، ويبدو أن أكرد وليفي كولويل -لاعب تشيلسي المعار لبرايتون- يحظيان باهتمام جدي من النادي، بالإضافة إلى يوريان تيمبر لاعب أياكس الهولندي.

ومع ارتباط كل من جو غوميز وجويل ماتيب ونات فيليبس بالرحيل عن أنفيلد في الصيف المقبل إلى أندية أخرى، سيبحث كلوب عن مدافعين يمكن أن يشاركوا بدلًا من فيرجيل فان ديك وإبراهيما كوناتي الأساسيان.

وتألق أكرد رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد الحصول على المركز الرابع، ونجح في الوصول للمباراة النهائية في دوري المؤتمر الأوروبي مع الهامرز هذا الموسم.

وكان النجم المغربي قد انتقل إلى صفوف وست هام في صيف 2022 قادمًا من نادي رينس الفرنسي، في صفقة كلفت خزينة النادي 35 مليون يورو؛ ومن وقتها، شارك اللاعب في 28 مباراة رفقة الفريق بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل هدفين.

23/05/2023 على الساعة 21h10 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360