استمارة البحث

مباشر
حكيمي
© حقوق النشر : Dr

مواجهة متجددة بين حكيمي ورونالدو بعد كأسي العالم روسيا وقطر

02/06/2023 le360 على الساعة 22h30

كشفت إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم، الذي جاوره الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم، في دورة تجريبية دولية تحتضنها اليابان، خلال الصيف الجاري، إذ يأتي ذلك ضمن تحضيراته للموسم الرياضي المقبل 2023-2024.

وسيقود النجم البرتغالي فريقه النصر السعودي في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، في مباراة ودية سيكون مسرحها مدينة أوساكا اليابانية في 25 يوليوز المقبل، ضمن جولة آسيوية.

ومن المنتظر أن تشهد الجولة الآسيوية ضمن برنامجه الإعدادي للموسم المقبل للفريق السعودي، مواجهة بين النصر ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأخير الذي يدفاع عن ألوانه النجم المغربي أشرف حكيمي.

ومن المنتظر أن تكون المواجهة التي ستجمع بين النصر الفريق الباريسي مواجهة جديدة بين رونالدو وزميله السابق في فريق ريال مدريد حكيمي، بعدما التقيا في وقت سابق خلال المواجهة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره البرتغالي في كأسي العالم 2018 بروسيا وقطر 2022.

وكتب حساب النادي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، «هذا الصيف النصر يطل في اليابان كونوا مستعدين».

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن فريق النصر قد تلقى دعوة من منظمي بطولات شرق القارة الآسيوية، لاستضافة الفريق الأول لكرة القدم من خلال جولة تتضمن المشاركة في دورة تجريبية دولية باليابان.

02/06/2023 على الساعة 22h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360