استمارة البحث

مباشر
زياش
© حقوق النشر : Dr

مباريات أوروبية بإصطدامات مغربية بعد التوقف الدولي و الحدث هو زياش

15/09/2023 le360 على الساعة 18h30

يدشن يومه الجمعة كل من نوصير المزراوي وأشرف حكيمي ظهور اللاعبين المغاربة في الدوريات الأوروبية بعد نهاية فترة التوقف الدولي من خلال مبارياتهما مع فريقهما بايرن ميونيخ الألماني بالنسبة للأول وباريس سان جيرمان الفرنسي بالنسبة للثاني.

ويخوض بايرن ميونيخ الألماني بلاعبه المغربي المزراوي مباراة ضد ليفركوزن الذي يضم هو الآخر لاعبا دوليا مغربيا هو أمين عدلي، على الساعة السابعة والنصف مساء، فيما يستضيف نيس الفرنسي نظيره باريس سان جيرمان الذي يلعب في صفوفه حكيمي. 
 
وفي مباريات يوم غد السبت فسيشد نجم خط دفاع "الأسود" نايف أكرد الأنظار خلال مواجهة فريقه ويست هام لمانشستر سيتي الإنجليزي على الساعة الثالثة عصرا، فيما سيغيب بنسبة كبيرة سفيان أمرابط عن مباراة فريقه الجديد مانشستر يونايتد برايتون. 
 
وفي الدوري الإسباني وعلى الساعة الثامنة ليلا، فسيكون كل من شادي رياض وعبد الصمد الزلزولي، على موعد مع مباراة بمشاعر خاصة، حينما يواجهون فريقهم السابق برشلونة الإسباني. 
 
وفي تركيا ستكون أنظار المغاربة مسلطة على فريق غلطة سراي على اعتبار أنه ضم إلى صفوفه نجم "الأسود"، حكيم زياش حيث الظهور المرتقب الأول للاعب تشيلسي المعار، حيث سيواجه فريق سامسون سبور على الساعة السادسة مساء. 
 
وفي مباريات الأحد فسيكون يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني في مواجهة مواطنه منير الحدادي لاعب لاس بالماس وذلك على الساعة الخامسة والنصف مساء. 
 
وفي الدوري الفرنسي سيواجه مارسيليا بلاعبيه المغربيين عزالدين أوناحي، وأمين حارث نظيرهم تولوز الفرنسي بلاعبه المغربي زكرياء أبوخلال.

15/09/2023 على الساعة 18h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360