استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

حمد الله مرشحا ليكون بديلا لرونالدو في مهمة خاصة

13/04/2024 le360 على الساعة 20h30

أربك البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، الحسابات في "فانتازي دوري روشن" برعاية أمازون السعودية.

وتزداد المتعة والإثارة ويشتد التنافس بين المتسابقين، في ظل الجوائز القيمة المقدمة من "أمازون السعودية"، حيث يحصل صاحب المركز الأول على قسيمة شراء إلكترونية بقيمة 8000 ريال سعودي، بينما يحصد صاحب المركز الثاني قسيمة إلكترونية بقيمة 4000 ريال سعودي.

ورغم اقتراب الموسم من نهايته، إلا أن الفرصة لا تزال سانحة أمام زوار "كووورة"، للتسجيل في فانتازي الدوري السعودي الخاص بالموقع، والمشاركة في المسابقة خلال الجولات المتبقية ومحاولة الظفر بالجائزة المالية المقدمة من "أمازون السعودية".

وتعرض رونالدو، لعقوبة انضباطية بعد طرده في الخسارة أمام الهلال (1-2) بأبوظبي في نصف نهائي السوبر السعودي.

وخرج كريستيانو رونالدو، مطرودًا من المباراة قبل 4 دقائق على نهايتها، بعد ضربه علي البليهي، مدافع الهلال، من دون كرة.

ومن المقرر أن يغيب رونالدو عن النصر لمباراة على الأقل للإيقاف، وبسبب إقصاء الفريق من كأس السوبر، فإن العقوبة ستسري على أول مباراة محلية يخوضها في أي مسابقة أخرى.

أول مباراة للنصر بعد الهزيمة من الهلال ستكون ضد الفيحاء يوم 19 أبريل الجاري، ضمن الجولة 28 من الدوري.

وقد ترتفع عقوبة رونالدو للإيقاف مواجهتين، حيث كتب الحكم محمد الهويش في تقرير المباراة أن كريستيانو ارتكب "سلوكًا مشينًا، بضربه البليهي".

وبالتالي فإن إيقاف كريستيانو رونالدو قد يمتد لمباراة الخليج يوم 27 أبريل الجاري ضمن الجولة 29 من الدوري.

ويسعى البعض للاستغناء عن رونالدو خصوصا أن سعره (13.5)، وضم أحد النجوم الآخرين في خط الهجوم وعلى رأسهم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد (10).

ويمكن ضم أحد ثلاثي هجوم الأهلي "فراس البريكان (8) وروبرتو فيرمينو (8.5) ورياض محرز الأهلي (10)"، أو مهاجم ضمك كيفن نكودو (6)، أو مالكوم مهاجم الهلال (9.5).

كما يمكن بيع رونالدو وضم أحد نجوم خط الوسط، مثل ثلاثي الهلال "سالم الدوسري (9.5) وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (9.5) وروبن نيفيز (7)"، أو أوتافيو نجم النصر (7.5).

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة الهدافين بالدوري برصيد 29 هدفا، يليه نجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش بـ22 هدفا، ثم عبد الرزاق حمد الله برصيد 18 هدفا.

13/04/2024 على الساعة 20h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360