استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

مسؤول أردني : "عموتة ليس صاحب إنجاز الوصول لنهائي آسيا وسيغادر منصبه لأنه خائف من الفشل"

12/05/2024 le360 على الساعة 12h00

في خرجة إعلامية غير مفهومة، فاجأ بشار الحوامدة، رئيس نادي الوحدات الاردني ، الجمهور الرياضي عندما صرح أنه غير مقتنع بالمدرب الحسين عموتة ولا أدائه، مبرزا أن إنجاز منتخب النشامى وبلوغه النهائي الآسيوي، كان بفضل دعم أمير الأردن ووجود 3 لاعبين محترفين مع حماس نجوم المنتخب .

وقال بشار حوامدة رئيس نادي الوحدات الأردني، في خرجته الاعلامية الأخيرة : "أنا غير مقتنع بإمكانيات المدرب المغربي حسين عموتة، وإنجاز الوصول لنهائي كأس الأمم الآسيوية جاء بسبب عدة عوامل آخرى، من بينها تواجد 3 لاعبين محترفين على مستوى عالي".

وآضاف المتحدث نفسه : "عموتة ليس صاحب إنجاز الوصول لنهائي آسيا، وسيكون مقلب للكرة الأردنية، وسوف يترك منصبه، لأنه خائف من عدم تكرار هذا الإنجاز، وشخصيته لا تتناسب مع اللاعب الأردني".

وتابع : "المدرب انتقد أندية مثل الفيصلي أو الوحدات، أنهم لا يدفعون رواتب اللاعبين أو يعرقلون عمله، رغم أننا لبينا كل طلباته".

وأكمل: "عدنان حمد أسس المنتخب وله دور جيد، لم يقصر في عمله، وعموتة لم تكن شخصيته جيدة في أمم آسيا، طريقة تعامله مع اللاعبين لم تكن جيدة".

وواصل: "حمزة الدردور كان مخطئًا فيما فعله خلال بطولة أمم آسيا، لكنه كان يرغب في المشاركة ومساعدة منتخب بلاده، بينما ردة فعل عموتة كانت أسوأ بكثير، لم يعرف كيف يتصرف في مثل هذا الموقف".

12/05/2024 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360