استمارة البحث

مباشر
زياش دياز
© حقوق النشر : Dr

دياز والكعبي يفرضان على الركراكي تغيير برنامج المنتخب الوطني بتصفيات "المونديال"

13/05/2024 le360 على الساعة 21h30

قرر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تعديل برنامج الاستعدادات لمباراتي زامبيا وجمهورية الكونغو، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وكشفت صحيفة "العربي الجديد"، أن الناخب الوطني وليد الركراكي، اضطر إلى تعديل برنامج التحضيرات، لاحتمال غياب مجموعة من اللاعبين عن المعسكر التدريبي بالرباط.

وأوضحت الصحيفة، أن الأمر يتعلق بابراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني، الذي سيخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الألماني يوم 1 يونيو المقبل، وأيوب الكعبي، الذي يلعب نهائي المؤتمر الأوروبي رفقة ناديه أولمبياكوس اليوناني، أمام فيورنتينا الإيطالي في 29 من ماي الحالي، في وقتٍ سيخوض فيه نجم باير ليفركوزن الألماني، أمين عدلي، نهائي الدوري الأوروبي ضد نادي أتلانتا الإيطالي في 26 من الشهر نفسه.

واختتم المصدر نفسه، أن الركراكي فرض على جميع اللاعبين المدعوّين الالتحاق بمعسكر منتخب "أسود الأطلس" بمركز محمد السادس بالرباط في 1 يونيو المقبل، باستثناء دياز والكعبي، اللذان ينافسان على لقبَين أوروبيَين، على أن ينضما إلى تدريبات منتخب المغرب في الثالث من الشهر نفسه، الذي يتزامن مع أول يومٍ من التاريخ المحدد من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لإجراء المباريات الدولية.

13/05/2024 على الساعة 21h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360