استمارة البحث

مباشر
الكعبي
© حقوق النشر : Dr

فريق يسعى لجمع زياش و الكعبي في فريق واحد

17/05/2024 le360 على الساعة 21h00

دخل فريق غلطة سراي التركي لكرة القدم الذي يمارس ضمنه حكيم زياش معارا من تشيلسي، هو الآخر على خط التعاقد مع أيوب الكعبي نجم أولمبياكوس اليوناني .

و حسب تقارير إعلامية تركية فإن الفريق الذي يلعب في صفوفه النجم المغربي حكيم زياش، يسعى إلى التعاقد مع مهاجم "الأسود"، أيوب الكعبي إنطلاقا من الميركاتو الصيفي المقبل. 
 
ويقدم الكعبي مستوى خرافيا مع أولمبياكوس حيث يعتبر هدافه الأول. 
 
وقاد إبن الراسينغ الرياضي فريقه اليوناني لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي حيث قهر أستون فيلا بخمسة أهداف ما بين الذهاب و الإياب. 
 
و أشارت تقارير أخرى بأن إدارة نادي الشباب السعودي إقتربت من التوصل لاتفاق مع النجم المغربي أيوب الكعبي للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في صفقة انتقال حر بعد نهاية العقد الذي يربطه بناد أولمبياكوس متم الموسم الكروي الجاري . 
 
وتراهن إدارة الشباب السعودي  لدعم فريقها الأول بقوة والتعاقد مع لاعبين مميزين، من أجل  رفع مستوى تركيبته البشرية خلال الفترة المقبلة أملا في العودة للمنافسة لقوة على لقب الدوري، الذي ابتعد عن لقبه لسنوات طويلة.

وذكرت تقارير سابقة، أن مهاجم "أسود الأطلس" على رأس قائمة اللاعبين الذين يستهدفهم إبسويتش تاون الإنجليزي، الصاعد حديثا للبريميرليغ، في فترة الانتقالات الصيفية.

ولكن الإعلامي الرياضي علي القحطاني، كشف عبر حسابه على منصة "إكس"، اليوم الخميس، أن "نادي الشباب اتفق مع المهاجم المغربي أيوب الكعبي على تمثيل الفريق ابتداءً من الموسم المقبل".

وأضاف: "الراتب السنوي للاعب أيوب الكعبي مع نادي الشباب، سيكون 6 ملايين دولار".

وخاض أيوب الكعبي 47 مباراة، خلال الموسم الحالي، سجل خلالها 32 هدفا، وأهدى تمريرتين حاسمتين.

ويتصدر "الكعبي" ترتيب أفضل الهدافين في دوري المؤتمر الأوروبي برصيد 10 أهداف من 8 مباريات خاضها.

يذكر أن أولمبياكوس سيواجه فريق فيورنتينا، الإيطالي في نهائي البطولة يوم الأربعاء 19 مايو الحالي.

17/05/2024 على الساعة 21h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360