استمارة البحث

مباشر
دياز
© حقوق النشر : Dr

صفقة تبادلية تقرب إبراهيم دياز من الدوري الإيطالي

27/06/2024 جواد الكبوري على الساعة 13h00

يسير الدولي المغربي، إبراهيم دياز، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، في تجاه العودة إلى الدوري الإيطالي من جديد، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.

ويتوقع محللون أن تتقلص الاعتمادية على اللاعب المغربي في الموسم المقبل في الفريق الملكي، ما قد يفتح أبواب الرحيل من جديد على مصراعيها، وبالتحديد إلى ميلان.

وكشف موقع " وين وين" أن فريق ميلان الإيطالي يرغب في استعادة خدمات اللاعب دياز في صفقة تبادلية هذا الصيف، سيترك بموجبها الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز إلى ريال مدريد، من دون الكشف عن أي تفاصيل مالية.

وقال المصدر ذاته إن فريق ريال مدريد يبحث عن ظهير أيسر من النخبة للتعاقد معه في الميركاتو الحالي، حيث يعد منصب الظهير الأيسر إحدى نقاط الضعف الواضحة في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

يشار إلى أن اللاعب دياز قضى  3 مواسم متتالية على سبيل الإعارة من ريال مدريد إلى فريق ميلان، بين عامي 2020 و2023، والآن تجزم مصادر منصة ديفنسا سنترال الإسبانية أن النادي الشمالي الإيطالي يحاول استقطاب اللاعب من جديد.

ويذكر أن النجم المغربي دياز، ساهم في حصد ميلان لقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022، كما لعب دورا محوريا في بلوغه نصف نهائي دوري أبطال عام 2023 لأول مرة على الإطلاق منذ 16 عاما.

27/06/2024 على الساعة 13h00 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360