استمارة البحث

مباشر
حكيمي
© حقوق النشر : Dr

موقع عالمي يصنف حكيمي خامس أفضل لاعب في الريال

14/10/2017 le360 على الساعة 09h48

صنف موقع هوسكورد العالمي، والمختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، الدولي المغربي الواعد، أشرف حكيمي كخامس أفضل لاعب بصفوف ريال مدريد الى حدود اللحظة هذا الموسم، بمعدل تنقيطي يصل الى 7.32.

وعلى الرغم من مشاركته الوحيدة هذا الموسم، في المباراة الأخيرة أمام إسبانيول برشلونة، الأسبوع قبل الماضي، فإن اللاعب تمكن من الحصول على هذا التصنيف الحالي، بفعل أدائه الراقي في تلك المباراة.
ويتوقع المترقبون، كما يتوقع ذلك مدرب النادي الملكي، زين الدين زيدان، أن يكون للدولي المغربي حكيمي، شانه في قائمة الفريق هذا الموسم، بالنظر الى الإمكانيات الكبيرة التي يتوفر عليها، بالرغم من صغر سنه، وصعوبة ولوج نادي في حجم ريال مدريد.

ويستفيد حاليا، الدولي المغربي، من الإصابة التي لحقت بداني كارفاخال مؤخرا، والتي ستغيبه عن الميادين لمدة قد تطول، فصار أساسيا كظهير أيمن بصفوف الريال.

تجدر الإشارة، الى أن كريستيانو رونالدو، يحتل صدارة التصنيف بمعدل تنقيطي يصل الى 7.7، على الغم من كونه لم يشارك كثيرا هو الآخر هذا الموسم في مباريات الليغا، بالنظر الى توقيف سابقا، حيث خاض النجم البرتغالي، ثلاث مباريات فقط، مرر خلال إحداها كرة حاسمة.

14/10/2017 على الساعة 09h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360