تألق لافت لأكثر من مغربي في مباراة واحدة عن الدوري الهولندي

Dr

تألق ثلاثة لاعبين مغاربة دفعة واحدة، خلال مباراة اليوم، بين أوتريخت، وإكسيلسيور، عن الجولة 12 من الدوري الهولندي الممتاز، إيريديفيزي، وهي المباراة الي آلت في نتيجتها لفائدة المحليين، أوتريخت ب 3-1.

في 19/11/2017 على الساعة 21:32

وخرج ياسين أيوب، الذي سبق لهيرفي رونار، الناخب الوطني، أن استدعاه لصفوف المنتخب الوطني المغربي، دون أن يحظى بفرصته الى حدود اللحظة في المشاركة في أية مباراة مع الأسود، نجما مطلقا لمباراة فريقه اليوم، إذ حصل لاعب أوتريخت، على أفضل تنقيط في المواجهة من طرف موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، بواقع 9.4.

وتمكن أيوب من تسجيل الهدف الثاني لمصلحة أوتريخت في الدقيقة 56 من المباراة، وهو بالمناسبة هدفه الثاني خلال هذا الموسم، الذي لعب خلاله كل مباريات فريقه برسم الدوري الهولندي الممتاز، والتي صنع فيها أيضا هدفين من خلال كرات حاسمة مررها لزملائه.

وبمقابل تألق أيوب بصفوف الفريق المضيف أوتريخت، برز اسمان في صفوف إكسيلسيور، يتعلق الأمر بزكريا العزوزي، الذي سبق لرونار، أن وجه إليه الدعوة هو الآخر، دون أن يشارك في أية مباراة الى حدود الآن، وهشام فايق.

وكان العزوزي، هو صاحب الهدف الوحيد خلال مباراة اليوم، لمصلحة فريقه إكسيلسيور في الدقيقة 89، وهو الهدف الثاني لمصلحة اللاعب المغربي هذا الموسم، الذي شارك فيه في كل مباريات فريقه برسم الدوري الهولندي الممتاز.

وبينما حصل العزوزي علي ثاني أفضل تنقيط ضمن صفوف فريقه خلال مباراة اليوم، من خلال موقع هوسكورد، بواقع 7.3، فإن زميله المغربي الأصل بإكسيلسيور، هشام فايق بصم على أداء جيد طيلة أطوار المواجهة أمام أوتريخت، بل ونال أفضل تنقيط من الموقع نفسه، بصفوف فريقه، وذلك بواقع 8.0، وهو التنقيط الذي كان ثالث أفضل تنقيط في المباراة ككل، بعد معدل ياسين أيوب، ودانييل ديسيرس من صفوف أوتريخت.

في 19/11/2017 على الساعة 21:32