استمارة البحث

مباشر
بنعطية
© حقوق النشر : Dr

بنعطية في مواجهة قوية مع مواطنه تاعرابت

20/12/2017 le360 على الساعة 13h32 | تحديث 20/12/2017 على الساعة 15h25

يواجه مساء يومه الأربعاء، فريق يوفنتوس، الذي بلاعبه الدولي المغربي المهدي بنعطية، نظيره جنوى، الذي يلعب في صفوفه اللاعب المغربي عادل تاعرابت، فوق أرضية ملعب يوفنتوس آرينا، لحساب دور الـ 16 لكأس إيطاليا لكرة القدم.

ويقدم المهدي بنعطية، مستولى جيد رفقة فريقه، إذ استطاع حماية مرمى "السيدة العجوز" من الأهداف، طيلة الست مباريات التي خاضها أساسيا بقميص اليوفي.

وبات موقع هوسكورد العالمي، يصنف الدولي المغربي بنعطية، ثاني أفضل لاعب بصفوف يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم، بمعدل تنقيطي يصل إلى 7.55، على الرغم من كون اللاعب المغربي خاض 7 مباريات فقط هذا الموسم.

من جانبه، أصبح عادل تاعرابت، لاعب نادي جنوى الإيطالي لكرة القدم، ضمن اهتمامات بعض الأندية الإسبانية أبرزها فريق إشبيلية خلال فترة الانتقالات القادمة، بالنظر للمستوى الجيد الذي يقدمه منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن فريق إشبيلية أبدى رغبته في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي، وذلك بعد المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب رفقة ناديه منذ بداية الموسم الحالي.

وأضافت المصادر نفسها، أنه من المنتظر أن يدخل النادي الإسباني في مفاوضات رسمية مع نادي بنفيكا البرتغالي، الذي يملك عقد اللاعب بعد نهاية الموسم الكروي الجاري، من أجل الحصول على خدماته خلال "الميركاتو" الصيفي المقبل.

20/12/2017 على الساعة 13h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360