استمارة البحث

مباشر
 فيديو
© حقوق النشر : Dr

الأحمدي يكشف مستقبله مع الاتحاد السعودي

15/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h32 | تحديث 15/03/2020 على الساعة 11h15

عاد الدولي المغربي، كريم الأحمدي، مدافع فريق الاتحاد السعودي، للحديث عن مستقبله رفقة قريقه أسابيع قليلة قبل انتهاء الموسم الكروي الجاري، إذ شهدت علاقته بناديه بعض التوثر هدا الموسم .

وكشف الأحمدي بعدم وجود أي مفاوضات حالية مع إدارة  فريق الاتحاد السعودي  لتجديد تعاقده الذي ينتهي في يونيو المقبل، بعد موسمين قضاهما مع الفريق، مؤكدا رغبته في الاستمرار بالدوري السعودي.

وقال الأحمدي في حواره مع أحد الصحف المحلية السعودية، اليوم الأحد، أنه لا يعلم حاليا  أي شيئ عن مستقبله رفقة فريقه، وأن تركيزه منصب على تحقيق الفوز والنتائج الإيجابية حتى نهاية الموسم، وأن عقده ينتهي في يونيو المقبل، مشددا أن إدارة  فريقه لم تتحدث إليه بعد، رغم رغبته في الاستمرار مع فريقه .

وتابع قائلا : ”كل ما في الأمر أننا لم نتحدث حول مستقبلي، لكنني لست قلقا، إن لم يجدد معي الاتحاد، سأعود إلى نادي فينورد الهولندي، ولدي علاقة مميزة معهم ويرغبون في خدماتي، كما لم يتحدث معي أي نادٍ، وبالتأكيد ستكون الأولوية في السعودية للاتحاد لو أراد التجديد، أو سأعود إلى أوروبا“.

وعن تقييمه لتجربته مع نادي الاتحاد، شدد: ”تجربة مهمة في مسيرتي، والدوري هنا من أفضل البطولات في آسيا، ودائما مبارياته صعبة في ظل التنافس بين الفرق، أما تجربتي شخصيا مع الاتحاد ففيها الجميل، وفيها الصعب، لكنها ستبقى مهمة في مسيرتي“.

وعن رأيه في قرار تعليق النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا، أشار: ”القرار جاء لسلامة جميع الجماهير كما حدث في جميع الملاعب في العالم، سننتظر عودة الأمور إلى طبيعتها عندما يسمح بذلك بعد تلاشي الأسباب“.

وانضم الأحمدي إلى نادي الاتحاد السعودي في صيف 2018 ولعب في الموسم الماضي 29 مباراة في الدوري والكأس والسوبر السعودي وسجل هدفاً وصنع آخر، وهذا الموسم لعب 19 مباراة في الدوري، بمعدل 1681 دقيقة لعب، وحصل على 6 بطاقات صفراء، ولم ينل أي بطاقة حمراء.

ونجح كريم الأحمدي في قطع الكرة 18 مرة، وشتتها 9 مرات بنجاح، وقام بـ789 تمريرة ناجحة، وبلغت دقة تمريراته 88%، واكتسب 12 خطأ، وارتكب 44 خطأ، وبلغت دقة استخلاص الكرة 73%.

15/03/2020 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360