أزارو يفرض شروطه للعودة إلى الأهلي

Dr

رهن الدولي المغربي، وليد أزارو، لاعب فريق الأهلي المصري لكرة القدم ، والمعار إلى نادي الاتفاق السعودي إلى نهاية الموسم الكروي الحالي، عودته إلى فريقه السابق برحيل السويسري ريني فايلر عن الأهلي.

في 10/04/2020 على الساعة 15:00

وربط اللاعب المغربي فكرة العودة إلى الأهلي برحيل المدرب المذكور، باعتبار أنه كان وراء قرار الاستغناء عنه، وبالتالي إعارته إلى نادي الاتفاق السعودي.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن اللاعب أزارو، يرفض التعامل مع المدرب السويسري مرة أخرى، لا سيما وأن العلاقة بينهما كانت متوترة للغاية قبل الرحيل إلى السعودية، ووصلت إلى حد غضب واضح وصريح من وليد أزارو تجاه فايلر.

وأكدت التقارير، أن إدارة فريق الأهلي ترغب في الوصول إلى قرار نهائي مع ريني فايلر، مدرب الفريق بشأن مصير المهاجم المغربي الذى رحل عن الأهلي فى يناير الماضي للاتفاق لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، ولم يعلن الأهلي حتى الآن مصير اللاعب بشأن رسمي فقد يعود للفريق بنهاية الموسم وقد تتجدد الإعارة.

وتلقى الدولي المغربي عروضا خلال الفترة الماضية من أندية بالسعودية وخارجها، وأبدت 3 أندية حاليا رغبتها فى ضم نجم الدفاع السحني الجديدي سابقا، بجانب الاتفاق السعودي الذي يسعى أيضا لشراء اللاعب بشكل نهائي من الأهلي.

ووقع اللاعب المغربي على مستوى جيد مع الاتفاق، وإن كان تجميد النشاط الرياضي فى العالم كله بسبب فيروس كورونا حال دون استمرار تألقه في الدوري السعودي.

في 10/04/2020 على الساعة 15:00