الاتفاق يقرب أزارو من الدوري البلجيكي

Dr

يقترب الدولي المغربي، وليد آزارو، مهاجم الاتفاق السعودي لكرة القدم، المعار من الأهلي المصري من مجاورة أحد الدوريات الأوربية، بعدما تحفّظ مسؤولو الاتفاق على بقائه بجانب رفض ناديه المصري استعادته مرة أخرى.

في 18/04/2020 على الساعة 19:32

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة الاتفاق لم تُبد حماسا لشراء أزارو نهائيا عقب انتهاء الإعارة، مشيرة إلى أن المهاجم المغربي، بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل لأوربا لاسيما وأن وكيل أعماله يتوفر على عدة عروض أوربية أبرزها من بلجيكا حيث ستكون وجهته المقبلة.

وأكدت التقارير أن السويسري ريني فايلر، مدرب الأهلي المصري، أبلغ إدارة الفريق بأن طريقة وليد أزارو لا تُناسب الفريق ولا تناسب الطريقة التى يعتمد عليها المدرب السويسري، كما أن العلاقة بين المدير الفني واللاعب لا تبدو جيدة، بعدما اعترض أزارو على عدم مشاركته في أحدى المباريات بالدوري المصري قبل الرحيل للاتفاق وهو ما أثار غضب فايلر تماماً وجعله يرفض فكرة عودة اللاعب للدوري المصري.

من جانبه، وليد أزارو الذي رحل من الأهلي المصري للاتفاق في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، يفكر حالياً بجدية في الرحيل لأوربا وتحديداً لأحدى الأندية التي طلبت التعاقد معه وأبرزها من بلجيكا في ضوء المستجدات الأخيرة.

في 18/04/2020 على الساعة 19:32