استمارة البحث

مباشر
عطوشي
© حقوق النشر : Dr

أبها السعودي ينوه بانظباط لاعبه العطوشي

31/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

حضي اللاعب الدولي المغربي أمين عطوشي، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي، والذي يجاور هذا الموسم فريق أبها السعودي، بتنويه كبير من إدارة النادي والطاقم التقني لفريقه بسبب إجتهاده ومواضبته في تداريب الحجر الصحي الذي تفرضه السلطات السعودية رغبة منها في احتواء انتشار فيروس كورونا .

ويواصل  أمين عطوشي، تدريباته المنزلية دون توقف منذ تعليق النشاط الرياضي بسبب جائحة فيروس كورونا، إذ يخوض  تدريباته على فترتين صباحية ومسائية في مقر سكنه في مدينة أبها، حسبما أمدته تقارير سعودية .

ويخصص العطوشي فترة من التدريبات للنواحي اللياقية التي تشتمل على تمارين التحمل والضغط والمرونة، كما يؤدي تمارين أخرى خاصة بالكرة لعدم فقدان حساسيته مع الكرة في ظل توقف المنافسات الرياضية.

وقع الدولي المغربي على موسم مميز رفقة فريقه أبها خلال منافسات الموسم الكروي الجاري، أهله أن يكون واحدا من بين أفضل المدافعين في الدوري السعودي الاحترافي .

ولعب عطوشي 21 مباراة مع أبها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولم يُستبدل في أيمباراة، وتمكن من هز الشباك 3 مرات، وذلك وفقًا لإحصائية “دوري بلس”.

ويعتبر أمين عطوشي من أفضل اللاعبين في الدوري السعودي افتكاكا للكرة، إذ بلغت دقة افتكاكه 95%، ونجح في قطع 95 كرة، الأمر الذي جعله واحدا من أبرز المدافعين.

وارتكب المدافع المغربي 17 خطأ، وحصل على 6 إنذارات، ولم ينل أي بطاقة حمراء حتى الآن، وعلى الرغم من لعبه في مركز قلب الدفاع، إلا أنه تمكن من صناعة 4 فرص للمهاجمين، وبلغت دقة التمرير لديه 80%.

وكان نادي أبها قد تعاقد مع أمين عطوشي الذي يبلغ من العمر  28 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية منافسات الموسم الحالي.

31/05/2020 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360