استمارة البحث

مباشر
طواف
© حقوق النشر : Dr

دراجات.. أشرف الدغمي يفوز بالمرحلة الثانية من طواف جهة بني ملال خنيفرة

29/10/2022 le360 على الساعة 08h32

فاز الدراج أشرف الدغمي من عصبة مراكش آسفي بالمرحلة الثانية من النسخة الأولى لطواف جهة بني ملال خنيفرة ، التي ربطت اليوم الجمعة بين مدينتي الفقيه بنصالح ودمنات مرورا بسوق السبت أولاد النمة على مسافة 140 كلم.

وقطع أشرف الدغمي، أحد العناصر الشابة المتألقة ضمن صفوف المنتخب الوطني، مسافة السباق في زمن قدره 3 ساعات و15 دقيقة  و43 ثانية ، متفوقا بالسرعة النهائية على كل من عادل العرباوي من عصبة بني ملال خنيفرة والحسين الصباحي من عصبة طنجة تطوان الحسيمة.

ويتصدر لحسن صابر من عصبة الدار البيضاء سطات،  الفائز بالقميص الأصفر، الترتيب العام حسب النقط برصيد 10 نقاط ، فيما حل  سليمان منوال ( 9ن ) وأشرف الدغمي  على التوالي المركزين الثاني والثالث ، وهما معا من عصبة جهة مراكش آسفي. 

وكان الدراج محمد ريكو من عصبة طنجة تطوان الحسيمة قد فاز بالمرحلة الأولى، التي ربطت أمس الخميس بين مدينتي خريبكة والفقيه بنصالح مرورا بوادي زم على مسافة 90 كلم.

وقد ترأس عامل إقليم أزيلال، السيد محمد عطفاوي، رفقة شخصيات مدنية وعسكرية، مراسيم تتويج الفائزين الأوائل بهذه المرحلة، بتسلميهم كؤوسا  وميداليات وأظرفة مالية وجوائز مخصصة لهم من طرف العصبة وعمالة الإقليم وجماعة دمنات.

وبشهادة رئيس عصبة بني ملال خنيفرة ، محمد كاتم، ومدرب المنتخب الوطني، عبد العاطي سعدون، فإن هذه المرحلة كانت ناجحة بكل المقاييس بفضل تظافر الجهود بين المشرفين على الطواف والسلطات الإقليمية والمحلية ، مشيرين إلى أن ضمان كل سبل النجاح للتظاهرات التي نظمتها العصبة والجامعة من ذي قبل بإقليم أزيلال بشكل عام ومدينة دمنات بشكل خاص، حدا بالمكتب المديري للجامعة إلى جعل مدينة دمنات على وجه التحديد من بين المدن المغربية القليلة المحظوظة التي ستستقبل مرحلة من مراحل الدورة المقبلة لطواف المغرب الدولي، الذي سيشارك فيه دراجون يمثلون  أزيد من 20 بلدا من مختلف أنحاء العالم.

وستربط المرحلة الثالثة ، وهي الأطول في هذا الطواف (150 كلم) يوم غد السبت بين مدينتي دمنات وبني ملال.

29/10/2022 على الساعة 08h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...