استمارة البحث

مباشر
الدغمي
© حقوق النشر : Dr

دراجات..أشرف الدغمي يتوج بطلا للدورة الأولى من طواف جهة بني ملال خنيفرة

31/10/2022 le360 على الساعة 09h00

توج الدراج أشرف الدغمي ، المنتمي لعصبة مراكش آسفي، بطلا للدورة الأولى من طواف جهة بني ملال خنيفرة ، عقب احتلاله المركز الثالث ضمن المرحلة الرابعة والأخيرة ،التي ربطت اليوم الأحد بين مدينتي بني ملال وخريبكة على مسافة 120 كلم، مرورا بقصبة تادلة وأبي الجعد ووادي زم.

وكان الدغمي يتقاسم صدارة الترتيب العام حسب النقط مع كل من  الحسين الصباحي ( عصبة طنجة تطوان الحسيمة)   ولحسن صابر ( عصبة الدار البيضاء سطات) برصيد 17 نقطة لكل منهم.

بيد أن أشرف الدغمي ، أحد العناصر المتألقة في صفوف المنتخب المغربي، تمكن من تعزيز رصيده من النقاط، بعد مرحلة اليوم، رافعا إياه إلى 25 نقطة، متقدما على كمال محروك، زميله بعصبة مراكش آسفي( 19 ن )/ و لحسن صابر  ( 19 ن) وحسين الصباحي عن عصبة طنجة تطوان الحسيمة ( 18 ن).

وفاز بالمرحلة الرابعة الدراج أسامة خافي عن عصبة بني ملال خنيفرة، إثر قطعه مسافة ال120 كلم في زمن قدره  2 س و35 د و21ث، فيما حل ثانيا كمال محروك وثالثا أشرف الدغمي .

وكان الدراجون محمد ريكو من عصبة طنجة- تطوان- الحسيمة، وأشرف الدغمي من عصبة مراكش- آسفي، ومحمد نجيب السنبولي من نفس العصبة ، قد فازوا  على التوالي بالمراحل الأولى ( خريبكة - الفقيه بنصالح مرورا بوادي زم) والثانية ( الفقيه بنصالح -دمنات ،مرورا بسوق السبت أولا النمة) والثالثة (دمنات - بني ملال).

وشارك في هذا الطواف الجهوي 63 دراجا  مثلوا  العصب الجهوية لسلا -الرباط القنيطرة ، الدار البيضاء سطات (ممثلة بفريقين أ وب ) ، مراكش آسفي ، وجدة أنكاد ، سوس ماسة ، طنجة تطوان الحسيمة ، فاس مكناس ، كلميم واد نون، ثم عصبة بني ملال خنيفرة ممثلة بفريقين أ و ب ( أولمبيك خريبكة ).

31/10/2022 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...