استمارة البحث

مباشر
أسفي
© حقوق النشر : Dr

خاصle360..جماهير الحسنية ممنوعة من التنقل لآسفي

16/05/2023 خليل أبوخليل على الساعة 23h15 | تحديث 16/05/2023 على الساعة 23h19

قررت السلطات المحلية بمدينة آسفي، منع التنقل الجماعي لجماهير نادي حسنية أكادير إلى المدينة، من أجل متابعة مباراة فريقهم أمام الفريق المسفيوي، التي ستجرى يوم السبت المقبل، بداية من الساعة السادسة مساءا .

وعلم le360 سبور من مصدر موثوق،  أنه خلال الاجتماع الأمني الذي سبق المواجهة المذكورة، اليوم الثلاثاء، أبلغت السلطات الأمنية القرار المذكور بشكل رسمي لادارة أولمبيك آسفي قبل مباراة حسنية أكادير، برسم الجولة 26 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، والتي سيحتضنها ملعب المسيرة  بمدينة آسفي.

وشدد المصدر ذاته أن السلطات المحلية، منعت جماهير حسنية أكادير من التنقل الجماعي لمدينة آسفي، تفاديا لحدوث أي مناوشات بين الجماهير بسبب العلاقة المتوثرة بينهما .

وأضاف المصدر نفسه، أن القرار المذكور فرض على إدارة فريق أولمبيك آسفي، التراجع عن إرسال 500 تذكرة كانت تعهدت في وقت سابق لارسالها لرشيد البطاح ، الكاتب العام والناطق الرسمي للفريق السوسي، من أحل بيعها للجماهير السوسية بمدينة أكادير .

ويذكر أن السلطات المحلية بالعديد من مدن المملكة، سبق لها أن اتخذت قرارات مماثلة بمنع تنقل بعض الجماهير المشجعة سواء لأندية في البطولة الاحترافية أو الهواة، تجنبا لوقوع أحداث الشغب والفوضى.

16/05/2023 على الساعة 23h15 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360