استمارة البحث

مباشر
سيرينا ويليامس
© حقوق النشر : Dr

سيرينا ويليامس تودع ملاعب التنس

27/08/2022 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 15h48

بعد مسيرة احترافية زاخرة امتدت لـ 27 عاما، كانت خلالها من أبرز لاعبات كرة المضرب في التاريخ، تودّع الأميركية سيرينا وليامس عالم التنس بخوضها بطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الأربع الكبرى، الأسبوع المقبل على ملاعب "فلاشينغ ميدوز".

تحتفل سيرينا، الشهر المقبل، بميلادها الحادي والأربعين، وقد وضعت حدا للتكهنات حول مستقبلها مطلع هذا الشهر، معلنة أن "العدّ التنازلي" لمسيرتها بدأ، لتكون مشاركتها الأخيرة في بطولة "فلاشينغ ميدوز" الكبرى في نيويورك الأخيرة في مسارها.

وقالت اللاعبة الأمريكية: "هناك أوقات في الحياة يجب أن تقرّر المضي في اتجاه مختلف، يكون الأمر صعبا عندما تحب شيئا ما كثيرا"، مضيفة: "يجب أن أركز على كوني أمّا، وأهدافي الروحية، وأخيرا اكتشاف سيرينا مختلفة، ولكن متحمّسة. سأستمتع بهذه الأسابيع القليلة المقبلة".

وفازت سيرينا بآخر ألقابها الـ23 في البطولات الكبرى في أستراليا عام 2017، عندما كانت حاملا بابنتها أولمبيا، فيما كان الأول في "فلاشينغ ميدوز"، سنة 1999 عندما، كانت بعمر السابعة عشرة على حساب السويسرية مارتينا هينغيس، وبدأت مشوارا رائعا مع شقيقتها الكبرى فينوس.

ومنذ تتويجها الأخير في 2017، أخفقت في إضافة لقب كبير واحد لمعادلة الرقم القياسي، الذي تحمله الأسترالية مارغاريت كورت (24)، بعد أن خسرت أربع مباريات نهائية في الـ"غراند سلام"، وتملك أيضا في رصيدها 73 لقبا في منافسات الفردي في مسيرتها الاحترافية، بالإضافة إلى 23 في الزوجي وأربع ميداليات ذهبية أولمبية.

27/08/2022 على الساعة 15h48 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360