استمارة البحث

مباشر
زياش ليستر سيتي تشيلسي
© حقوق النشر : Dr

تشلسي يتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي سانتوس والمهاجم العاجي فوفانا

08/01/2023 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 08h00

أعلن تشلسي الإنكليزي السبت تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي الشاب أندري سانتوس من فاسكو دي غاما والمهاجم العاجي الدولي الشاب دافيد داترو فوفانا من مولده النروجي لستة أعوام ونصف مع خيار التمديد لعام إضافي.

وساهم سانتوس البالغ 18 عاماً في ترفيع فريقه الموسم الماضي إلى دوري النخبة، بحلوله ثالثاً في دوري الدرجة الثانية، حيث خاض 33 مباراة وسجل 8 أهداف.

قال سانتوس المولود في ريو والذي حمل ألوان منتخب البرازيل تحت 20 سنة "هذه فرصة كبيرة لي. اللاعبون جيدون وانا سعيد للتواجد هنا".

بدوره، وصل فوفانا البالغ 20 عاماً إلى النروج في فبراير 2021، وسجل 24 هدفاً و10 تمريرات حاسمة في 65 مباراة مع مولده قبل تعاقده مع فريق غرب لندن.
قال اللاعب الذي خاض مباراتين دوليتين مع بلاده في بيان لناديه الجديد "سعيد للتوقيع مع نادي أحلامي".

وكان مدرب تشلسي غراهام بوتر علّق ان اللاعب الذي لم يلعب منذ منتصف نونبر "سنمنحه بعض الوقت للتدرّب، تقييمه والعمل بأفضل طريقة ليجتاز هذه المرحلة الجديدة من مسيرته".

ويعاني تشلسي من اصابات لدى مهاجميه، على غرار رحيم سترلينغ، الأميركي كريستيان بوليسيك.

وبعد التعاقد مع المدافع الدولي الشاب الفرنسي بنوا بادياشيل بصفقة مقدّرة بـ35 مليون جنيه استرليني، يسعى النادي الإنكليزي لضم المهاجم الفرنسي ماركوس تورام، الأوكراني ميخايلو مودريك أو البرتغالي جواو فيليكس حسب تقارير صحافية.

08/01/2023 على الساعة 08h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360