استمارة البحث

مباشر
تشيلسي
© حقوق النشر : Dr

بطولة إنجلترا..غياب قائد تشلسي ريس جيمس للاصابة

13/12/2023 le360 على الساعة 14h30

أعلن تشلسي الانكليزي لكرة القدم الثلاثاء إصابة مدافعه وقائده ريس جيمس في عضلات الفخذ الخلفية، وقد يكون غير متاح لمدة ثلاثة أشهر حسب ما ذكرت الصحافة المحلية.

وقال تشلسي إن الظهير الأيمن الدولي البالغ 24 عاماً خرج من الملعب في الدقيقة 27 من الشوط الأول خلال الخسارة أمام إيفرتون 0-2 على ملعب "غوديسون بارك" الأحد و"نتائج الفحص أكدت إصابته في عضلات الفخذ الخلفية".

وجاء في بيان على موقع تشلسي "خضع القائد ريس جيمس لتقييم طبي بعد الهزيمة 0-2 الأحد أمام إيفرتون".

ولم يذكر نادي غرب لندن مدة غياب جيمس، لكنها قد تصل إلى قرابة ثلاثة أشهر وفقا لوسائل إعلام محلية.

وأشارت صحيفة غارديان التي بدت متشائمة بشأن فرصه في المشاركة في كأس أوروبا الصيف المقبل، الى أن اللاعب الدولي "الذي عانى من سبع إصابات في عضلات الفخذ الخلفية خلال ثلاث سنوات، استشار طبيبا متخصصا لتحديد مدى خطورتها وعليه اتخاذ القرار بشأن إجراء جراحة أم لا".

ولم يخض جيمس سوى نصف مباريات تشلسي هذا الموسم بسبب الإصابة في عضلات الفخذ الخلفية التي تعرض لها في افتتاح الدوري، منتصف آب/أغسطس الماضي أمام ليفربول (1-1)، والتي أبعدته عن الملاعب حتى 21 تشرين الأول/أكتوبر موعد عودته أمام أرسنال (2-2).

وكان جيمس غاب عن مونديال قطر العام الماضي مع منتخب بلاده بسبب إصابة في الركبة. كما لم يلتحق أيضاً بالمعسكر التدريبي الأخير لمنتخب "الأسود الثلاثة"، حيث حذّر المدرب غاريث ساوثغيت من أنه يخاطر بمكانه في التشكيلة بالبقاء بعيدا عن الملاعب.

وانضم جيمس إلى قائمة طويلة من الغائبين للاصابة أيضاً، أبرزهم الفرنسيان ويسلي فوفانا وكريستوفر نكونكو، البلجيكي روميو لافيا، وبن تشيلويل.

ويحتل تشلسي المركز الثاني عشر في الدوري برصيد 19 نقطة، بعد أن تلقى سبع هزائم في 16 مرحلة.

13/12/2023 على الساعة 14h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360